شبوة.. اللواء163مشاة يحتفل بأعياد الثورة وتخرج الدفعة الثانية مهارات قتالية

شبوة.. اللواء163مشاة يحتفل بأعياد الثورة وتخرج الدفعة الثانية مهارات قتالية

احتفل اللواء ١٦٣ مشاة التابع لمحور بيحان في محافظة شبوة  اليوم بأعياد الثورة اليمنية سبتمبر واكتوبر ونوفمبر وبمناسبة تخريج الدفعة الثانية من دورة المهارات القتالية .

وفي الحفل الذي اقيم بالمناسبة هنأ قائد اللواء ١٦٣ مشاة العميد صالح لقصم الحارثي القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي والقائد الأعلى للقوات المسلحة ، ناقلا لهم تحيات ابطال اللواء المرابطين على صعيد جبهات الشرف والبطولة بمحافظة البيضاء.

مؤكدا سيرهم على دروب من سبقوهم من الشهداء الابرار و مواصلتهم للقتال حتى يتم تطهير ماتبقى من اراضيها من فلول المليشيا الحوثية الانقلابية التابعة لايران .

ونوه لقصم بان اليمن وابطال قواتها المسلحة يقاتلون للعام  الرابع على التوالي من اجل الدفاع عن الجمهورية و استعادتها من براثين الاماميين الجدد .

واثناء العميد لقصم على دور قوات التحالف العربي واسنادهم الوجستي والبشري لابطال قواتنا المسلحة في مختلف جبهات القتال المشتعلة في وجه المليشيا الانقلابية الخارجة على النظام والشرع والدين .

ولفت العميد لقصم بمستوى مخرجات الدفعة الثانية من دوراة المهارات القتالية وقال بانها تأت في اطار برامج الاعداد القتالي والنوعي لابطال اللواء الميامين .

من جهته اشار  أركان حرب اللواء العقيد سالم محيفران بصمود ابطال قواتنا المسلحة على مختلف جبهات القتال ، منوها بالانتصارات العسكرية المتوالية والمحققة على صعيدها ودحر وهزائم فلول المليشيا الانقلابية المتمردة منها .

 

حضر الحفل اركان حرب محور بيحان العميد محمد الاحول ، وعدد من قادة محور بيحان ومدير عام عسيلان العقيد علي الحجري .

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى