هادي يترأس اجتماعاً بمستشاريه ويشدد على تكثيف الجهود لتحقيق الاستقرار الاقتصادي

هادي يترأس اجتماعاً بمستشاريه ويشدد على تكثيف الجهود لتحقيق الاستقرار الاقتصادي

ترأس فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم الاثنين، اجتماعاً لهيئة مستشاريه بحضور نائبه الفريق الركن علي محسن صالح و رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر.

وفي الاجتماع رحب الرئيس بالجميع ،واضعاً امامهم صورة الأوضاع على الساحة الوطنية بجوانبها المختلفة..مؤكداً على أهمية التواصل والوقوف على مجمل التطورات على الساحة بأوجهها وأشكالها المختلفة.

كما تطرق الرئيس الى نتائج زيارته العلاجية والعملية للولايات المتحدة الأمريكية والتي تكللت بالنجاح ولقاءاته الجانبية على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب وأمين عام الأمم المتحدة انطونيو غوتيرس.

وقال رئيس الجمهورية وفقا لوكالة سبأ"، "نشعر بواقع المعاناة التي تواجه الشعب اليمني سواء في المناطق المحررة أو التي لاتزال تحت سيطرة الانقلابيين جراء تداعيات الحرب الظالمة التي فرضها الانقلابيين على مجتمعنا وشعبنا خدمة لاهداف دخيلة لمصلحة ايران في استخدام أدواتها الانقلابية لزعزعة أمن واستقرار اشقاءنا في دول الجوار".

وشدد الاجتماع على تكثيف الجهود المبذولة من قبل الحكومة واللجنة الاقتصادية لتحقيق الاستقرار التنموي والاقتصادي في البلاد في ظل الظروف الصعبة واتخاذ التدابير العاجلة لتجاوز واقع التحديات الراهنة.

من جانبه قدم نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح إيجازاً عن زياراته الميدانية الى جبهات التماس في محافظتي صعدة وحجه ومؤازرته لحماة الوطن الذين يقدمون التضحيات الجسيمة في سبيل الانتصار لارادة الشعب اليمني على فلول التمرد والانقلاب من المليشيا الحوثية الإيرانية.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى