قتلى وجرحى في اشتباكات مسلحة بين مواطنين ومسلحي الحوثي في إب

قتلى وجرحى في اشتباكات مسلحة بين مواطنين ومسلحي الحوثي في إب

 

 

 

قتل شاب مساء الأحد وأصيب مسلحين اثنين  في اشتباكات بجوار خليج الحرية وسط مدينة إب.

وقالت مصادر محلية متطابقة  إن الشاب "محمد مطيع العرهاني" قتل برصاص مسلحي الحوثي  اثناء عودته من البريد المجاور لملعب الكبسي ولم يتمكن اي شخص من إسعافه جراء الاشتباكات المستمرة وفقد "العرهاني" الكثير من دمه قبل أن يتمكن اخ الضحية من الوصول اليه ونقله لأحد مستشفيات المحافظة ولكنه توفى قبل أن يصل للمستشفى.

واضافت المصادر أن الاشباكات اندلعت بين مسلحي من مليشيا الحوثي الانقلابية وشباب غاضبين على خلفية جريمة اختطاف وقتل الشاب "محمد فؤاد القدسي"  والذي قتل مساء الأمس وسط مدينة إب.

 واتسعت رقعة الاشتباكات من دار القدسي الى جوار نادي الإتحاد  وفرزة الدليل والحارات المجاورة للأحوال الثلاث والمنظر واستقدمت المليشيا تعزيزات عسكرية واستحدثت العديد من النقاط  وسط حالة من الذعر والخوف في اوساط المواطنين وتوقف للحركة والسير.

وذكرت المصادر أن مليشيا الحوثي الانقلابية خطفت عدداً من المواطنين الأبرياء لتعويض تزامنا مع الاشتباكات.

وتأتي هذه الجريمة بعد يوم واحد من مقتل المهندس "محمد أمين اليافعي" من أبناء مديرية بعدان قرية المعبر والذي كان متواجدا  في مكان الحادثة اثناء مطاردة المليشيا للمواطن "القدسي" وقتله وبعدها بساعات توفي "اليافعي" متأثرا بجراحه بعد نقله لأحد مستشفيات المحافظة والتي تشهد حالة من الفوضى والفلتان الأمني وانتشار للجريمة منذ سقوطها بيد مليشيا الحوثي في منتصف اكتوبر للعام 2014.

 

ولا تزال الأجواء متوترة جراء الإنتشار المكتف لمليشيا الحوثي بعدد من شوارع وأحياء مديرية المشنة بمدينة إب.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى