العسكرية الخامسة تحتفي بذكرى 26سبتمبر بمشاركة قيادات القوات المشتركة للتحالف

العسكرية الخامسة تحتفي بذكرى 26سبتمبر بمشاركة قيادات القوات المشتركة للتحالف

نظمت المنطقة العسكرية الخامسة اليوم الأحد،حفلا خطابيا وفنيا احتفاء بالذكرى ال56 لقيام ثورة 26  سبتمبر المجيدة ، بحضور ورعاية قائد المنطقة اللواء الركن/يحي صلاح ، ومشاركة قيادات من القوات المشتركة للتحالف العربي .

وفي الحفل أكد أركان حرب المنطقة العميد الركن/عمر جوهر ، بأن هذا اليوم يتجدد على أيدي الابطال من منتسبي القوات المسلحة نصرا بعد نصر ترويه دماء الشهداء الأبرار وتضحيات الجرحى الميامين .

وهنأ جوهر منتسبي الجيش الوطني بهذه المناسبة الوطنية التي تمر علينا وشعبنا اليمني يخوض معركة مصيرية ضد عصابات التمرد الحوثية التي عبثت بمقدرات الوطن ودمرت مؤسساته ، مثمنا دور الاشقاء في التحالف العربي مساندتهم الشرعية اليمنية لاعادة الامن والاستقرار لليمن وقطع الطريق على المطامع الايرانية في زعزعة المنطقة برمتها عبر ميليشيات الحوثي الانقلابية .
   
هذا وقد تخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية والإبداعية والكلمات المعبرة عن قيمة الثورة في نفوس اليمنيين وعكست مدى اعتزاز ابناء المؤسسة العسكرية بقيم الصورة ومبادئها العظيمة .

حضر الفعالية العميد الركن/ماجد الحربي قائد القوة 800 التابعة للقوات الملكية البرية السعودية ، والعميد الركن /محيى الدين سيد أحمد قائد لواء الحزم السوداني الرابع ، والعميد/ محمد الحجوري قائد محور حرض قائد اللواء الأول قوات خاصة والعميد الركن/ محمد الخولاني رئيس شعبة التوجيه وعدد من ضباط وصف وجنود المنطقة.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى