وقفة احتجاجية لرابطة أمهات المخفيين قسرا أمام منزل وزير الداخلية في عدن

وقفة احتجاجية لرابطة أمهات المخفيين قسرا أمام منزل وزير الداخلية في عدن

نفذت عدد من أمهات المعتقلين والمخفيين قسراً في العاصمة المؤقتة عدن، وقفةً احتجاجية صباح اليوم الأحد، أمام منزل وزير الداخلية أحمد الميسري.

وبحسب مراسل " الصحوة نت" فإن الأمهات طالبت وزارة الداخلية بالضغط على إدارة سجن بئر احمد والإفراج عن من تبقى من المعتقلين الذين صدرت بحقهم أوامر إفراج من النيابة وعددهم 19 معتقلاً والتحقيق مع 62 معتقلاً آخرين.

وأضاف مراسلنا ان رابطة أمهات المختطفين طالب بالكشف عن مصير المخفيين قسرا والذين ما يزال مصيرهم مجهولاً منذ أن تم اختطافهم.

وكانت إدارة سجن بير احمد قد افرجت مساء امس السبت عن سبعة معتقلين من أصل 26 معتقلا أصدرت النيابة أوامر إفراج بحقهم بعد ان تجاوز عدد حالات فقدان الوعي والاغماء بين اوساط المعتقلين المضربين عن الطعام العشر حالات حيث تم نقلهم لعيادة السجن.

يأتي هذا بعد ان اعلن معتقلو بئر أحمد والبالغ عددهم 88 مُعتقلاً بدأ الإضراب عن الطعام منذ صباح يوم الأربعاء الماضي وذلك للضغط على إدارة السجن لأجل الإفراج عن 26 مُعتقلاً صدرت بحقهم أحكام قضائية بالإفراج وأوامر صريحة من النيابة العامة بخصوص الإفراج عنهم نظراً لعدم ثبوت أي تُهمٍ عليهم والتحقيق مع 62 مُعتقلاً لم يُحقق معهم، وليست لديهم أية ملفات لدى النيابة العامة.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى