عصابة مسلحة ترتدي زي نسائي تقتل فتاة وتنهب منزل والدها بمدينة إب

عصابة مسلحة ترتدي زي نسائي تقتل فتاة وتنهب منزل والدها بمدينة إب

أقدمت عصابة مسلحة، اليوم الأحد، على قتل فتاة في مقتبل عمرها، وسرقة منزلهم بمحافظة إب وسط اليمن وسط فوضى أمنية عارمة تشهدها المحافظة.

وقالت مصادر محلية إن العصابة متخفية بلباس نسائي وشرعت بطرق باب المنزل ففتحت الطفلة "أ م ر" الباب وأقدم الجناة بقتل الضحية على الفور بعد مراقبة خروج الأم من البيت لقضاء حوائجها وخلو المنزل من السكان.

وبحسب المصادر فقد أقدمت العصابة بعد عملية القتل على سرقة مجوهرات وأشياء ثمينة من البيت، ولاذت بالفرار لتعود الأم وتتفاجأ بمقتل ابنتها وسرقة المنزل.

وتأتي هذه الحادثة بعد أيام من قيام عصابة بقتل مسنة تبلغ من العمر 70 سنة، تدعى "دولة محمد عبدالله ناجي" في منزلها بحي الوازعية ونهب أغراضها وأموالها، في الوقت الذي تم إطلاق الرصاص الحي على شاب عشريني يدعى عرفات درهم من قبل عصابة مسلحة عقب استلامه مليون ريال وخروجه من مصرف الكريمي بمنطقة السبل غرب إب ونهبوا الفلوس ولاذوا بالفرار.

وفي منطقة اليهاري بمديرية ريف إب ألقى عدد من شباب قرية المحاط على شاب يرتدي زي نسائي في أحد حقول المنطقة وتم إيداعه في قسم "المجمعة" وتبين بعد التحقيق معه أنه أحد أفراد عصابة مكونة من ثلاثة أشخاص يمارسون السرقة والتحرش بالنساء.

ونشطت في إب الخاضعة لسلطات الانقلابيين، خلال الآونة الأخيرة، عصابات مسلحة وأخرى ترتدي أزياء نسائية، للمارسة عمليات التقطع والسرقة ومهاجمة المنازل، في ظل غياب كلي وتام للأمن والقضاء بالمحافظة.

وتتزايد الجرائم واإنتهاكات بحق أبناء المحافظة في ظل فوضى وفلتان أمني ترعاه مليشيا الحوثي الانقلابية  زادت معه حدة الجرائم اليومية وأعمال القتل والنهب والسطو على ممتلكات المواطنين.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى