عرض عسكري في الضالع احتفاءً بذكرى ثورة سبتمبر وتخرج دفعات جديدة

عرض عسكري  في الضالع احتفاءً بذكرى ثورة سبتمبر وتخرج دفعات جديدة

أقام اللواء الرابع احتياط محور إب والمرابط في جبهات القتال بمريس وحمك بمحافظة الضالع عرضاً عسكرياً لسرايا رمزية من اللواء ومهرجاناً خطابياً احتفاء بالذكرى ال56 لثورة ال 26 من سبتمبر والذكرى ال 55 لثورة ال14 من اكتوبر المجيدتين وتخرج خمس دفعات عسكرية ( مشاة- مهارات قتالية).

وفي الحفل القى أركاب حرب اللواء العقيد عبدالرحمن القحطاني، كلمة هنأ فيها القيادة السياسية  والعسكرية بقيادة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة، ونائبه الفريق الركن على محسن صالح وقيادة محور إب وقيادة  المنطقة السابعة بذكرى الثورة اليمنية المجيدة.

 ثم قدمت سرايا رمزية من اللواء عرضا عسكريا فيما قدم الخريجون صورا من المهارات القتالية التي عكست مدى ما توصل اليه جنود اللواء من اللياقة البدنية والجهوزية العسكرية العالية.

وفي كلمة له القاها بالنيابة عنه اركان اللواء العقيد / عبدالسلام القحطاني قال قائد اللواء الرابع احتياط العميد / فضل عبدالرب أن ما يجري اليوم من مواجهة لقوى الانقلاب والشر ورفض لمشروعهم السلالي الطائفي البغيض الذي يقوم على العنصرية والتمييز انما هو امتداد لثورة 26 سبتمبر واستكمالاً لأهدافها والتي في طليعتها بناء جيش وطني قوي.

واكد قائد اللواء الرابع احتياط ان الاحتفال بتخرج خمس دفعات عسكرية من جنود اللواء يأتي في ظل عمل قيادة اللواء المتواصل في تأسيس وبناء الجيش الوطني وفقاً لتوجيهات القيادة العسكرية.

وأعرب عن شكره لمريس المنطقة والمقاومة وأبطال اللواء 83 مدفعية الذين قال أن دمائهم اختلطت بدماء منتسبي اللواء الرابع في جبهات القتال، كما عبر عن شكره وامتنانه للقيادة العسكرية والسياسية ودول التحالف على جهودهم.

 

وكانت قد القيت في الحفل عددا من القصائد الشعرية التي تغنت بثورة 26 سبتمبر والتضحيات التي قدمها الثوار الأحرار في سبيل نصرة اليمن وتقدمه ونالت استحسان الحاضرين.

حضر الاحتفال والاستعراض قائد اللواء العميد فضل عبدالرب ورئيس عمليات اللواء 83 مدفعية العقيد احمد سمنان والقائم بأعمال قائد المقاومة محمد الخيراني وقيادات وضابط وصف اللواء الرابع وعدد من الشخصيات.

 

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى