عدن..وقفة لأمهات المختطفين أمام منزل وزير الداخلية للمطالبة بالكشف عن المخفيين

عدن..وقفة لأمهات المختطفين أمام منزل وزير الداخلية للمطالبة بالكشف عن المخفيين

نفذت عدد من أمهات المختطفين والمخفيين قسراً، صباح اليوم الخميس، وقفة احتجاجية أمام منزل وزير الداخلية ونائب رئيس الوزراء "أحمد الميسري"بالعاصمة المؤقتة عدن جنوبي البلاد.

وقالت مصادر محلية لـ"الصحوة نت" إن رابطة أمهات المختطفين والمخفيين قسراً طالبت خلال الوقفة وزير الداخلية "أحمد الميسري" بالوفاء بوعوده التي قطعها لهم في آخر  لقاء جرى بينهما في الـ 24  من هذا الشهر  بالكشف عن مصير العشرات من أبنائهن المخفيين قسراً في السجون السرية بالمحافظة.

وأضافت رابطة الأمهات ان وزير الداخلية وعد بالكشف عن مصير العشرات من المخفيين قسراً في السجون السرية ومحاسبة المتسببين بالإخفاء والتعذيب، والعمل بالإجراءات القانونية للمعتقلين تعسفياً في سجن بئر أحمد. 

ورددت الأمهات هتافات تطالب بإطلاق سراح المعتقلين والمخفيين قسراً الذين أصدرت النيابة أوامر بالإفراج عنهم، وإحالة البقية للنيابة، مناشدات الحكومة بالوفاء بوعودها والإفراج عن المخفيين قسراً.

وكان معتقلو سجن بئر احمد في العاصمة المؤقتة عدن قد اعلنوا يوم امس الأربعاء عن عوده الاضراب عن الطعام، حتى يتم الوفاء بالوعود المقطوعة لهم والإفراج عن من صدرت بحقهم احكام الإفراج وذلك بعد ان تخلفت النيابة والجهات المختصة عن الوفاء بالوعود.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى