تدشين أول مخيم للنازحين في حجة

تدشين أول مخيم للنازحين في حجة

دشنت السلطة المحلية بمحافظة حجة صباح اليوم اول مخيم لإيواء النازحين ، بدعم وتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ، والذي يستهدف نازحوا مديريات ميدي وحيران وحرض.

وخلال التدشين ثمن محافظ حجة اللواء الركن / عبد الكريم السنيني الجهود الانسانية التي يقدمها مركز الملك سلمان لاشقائهم اليمنيين وابناء حجة ، مشيدا بالتجهيزات الايوائية و الغذائية والدوائية التي يضمها المخيم.

واشار السنيني إلى أن إيصال الإغاثات الإنسانية إلى جميع مديريات وقرى المحافظة يأتي استشعارا منهم بواجبهم الوطني والانساني ، محملا ميليشيات الحوثي الانقلابية ما تتعرض له المساعدات الانسانية المقدمة من مركز الملك سلمان وغيره من المنظمات من نهب ومصادرة ، بالمقابل حرمان المستهدفين منها لا سيما في مديرية اسلم التي تواجه مجاعة إنسانية أودت بحياة عدد من الأطفال.

من جانبه أشار مندوب مركز الملك سلمان / خلف العتيبي / الى أن المخيم تم تجهيزه بأثاث متكامل ودورات مياه ومختلف احتياجات المواطنين مع ملاحقاته الصحية ، مؤكدا بأن اعمال الاغاثة لمركز الملك سلمان مستمرة للمواطنين في محافظة حجة وغيرها من المحافظات اليمنية .

 

حضر التدشين كلا من وكيلي المحافظة حجة الشيخ/ ناصر دعقين والشيخ / احمد الجبلي ومدير عام مديرية ميدي العميد/ علي سراج ، وممثل مركز الملك سلمان بالمحافظة الشيخ/ احمد الاكوع , والدكتور عبد الرحمن خَرد "ممثل ائتلاف الخير" وشيخ مشائخ حيران الشيخ /احمد الحيراني .

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى