بدعم من مركز الملك سلمان.. محافظ حجة حجة يدشن مخيم لنازحي مديريات شمال المحافظة

بدعم من مركز الملك سلمان.. محافظ حجة حجة يدشن مخيم لنازحي مديريات شمال المحافظة

 

 

دشنت السلطة المحلية بمحافظة حجة ومركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية صباح اليوم مخيما لإيواء النازحين من أهالي مديريات ميدي وحيران وحرض في قرية الجعدة شمال المحافظة .

 

وقال محافظ حجة اللواء الركن عبد الكريم السنيني خلال التدشين اليوم وبدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة نفتتح أول مخيم لايواء النازحين من مديريات حرض وميدي وحيران ويشمل المخيم جميع الخدمات من إيواء وغذاء ودواء .

 

كما عبر محافظ حجة عن شكره لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال علة ما يقوم به من دعم سخي لمساعدة المواطنين من أبناء محافظة حجة .

 

من جانبه أكد وكيل أول محافظة حجة الشيخ ناصر دعقين على إيصال الإغاثات الإنسانية إلى جميع مديريات وقرى المحافظة كواجب انساني محملا المليشيات الحوثية عرقلة تلك الإغاثات المقدمة من مركز الملك سلمان وغيره من المنظمات الإنسانية التي تواجه تعسفا همجيا من المليشيات لإيصال المساعدات إلى المواطنين لا سيما في مديرية اسلم التي تواجه مجاعة إنسانية أودت بحياة بعض المواطنين من الأطفال إلى الموت .

بدوره قال خلف العتيبي "ممثل عن مركز الملك سلمان" أن المخيم جُهز بأثاث متكامل ودورات مياه ويشمل كافة احتياجات المواطنين المختلفة مع ملاحقاته الصحية مؤكدا استمرار مركز الملك سلمان في تقديم الإغاثات والمساعدات الإنسانية للمواطنين في محافظة حجة وغيرها من المحافظات اليمنية .

 

 

وفي السياق أوضح الدكتور عبد الرحمن خَرد "ممثل ائتلاف الخير"  أن المخيم يأوي خمسين أسرة من نازحي مديريات حرض وميدي وحيران شاكرا تعاون ودعم مركز الملك سلمان للإغاثة على ما يقدمه من مساعدات إنسانية للمواطنين .

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى