نائب الرئيس يطلع على الأوضاع بذمار ويحث على مضاعفة الجهود لإنهاء الانقلاب

نائب الرئيس يطلع على الأوضاع بذمار ويحث على مضاعفة الجهود لإنهاء الانقلاب ارشيفية

اطلع نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، خلال لقائه اليوم، محافظ محافظة ذمار اللواء علي القوسي إلى المستجدات في المحافظة في ظل استمرار سيطرة ميليشيا الحوثي الانقلابية عليها وجهود أبناء المحافظة في مساندة وحدات الجيش الوطني.

وتطرق اللقاء إلى الجهود المبذولة في استعادة الدولة ومؤسساتها في إطار معركة إنهاء الانقلاب التي يقودها رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي وبدعم ومساندة دول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة وإسهام وتضحيات الشرفاء من أبناء الوطن.

وحث نائب رئيس الجمهورية محافظ ذمار على مضاعفة الجهود وتوحيد الصفوف وحشد المكونات السياسية والمجتمعية باتجاه دعم الشرعية ومساندة أبطال الجيش بما من شأنه تخليص اليمن من عبث الميليشيات الحوثية الإيرانية التي تستبيح دماء اليمنيين وممتلكاتهم وتهدد أمن البلاد والمنطقة.

من جانبه أشار محافظ ذمار إلى الأوضاع المأساوية التي يعيشها المواطنون الذين يرزحون تحت سيطرة ميليشيا الحوثي وعبثها واستهتارها ولا مبالاتها بأرواح الناس ومعاناتهم.

مؤكداً فاعلية أبناء ذمار ومشاركتهم في معركة استعادة الشرعية ضمن صفوف الجيش الوطني ورفض مختلف المكونات السياسية والمجتمعية لسلطة تلك الميليشيات.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى