معلمو مخلاف العود في المناطق المحررة بنادرة إب يناشدون الحكومة والمحافظ صرف مرتباتهم

معلمو مخلاف العود في المناطق المحررة بنادرة إب يناشدون الحكومة والمحافظ صرف مرتباتهم

ناشد معلمو محافظة إب في المناطق المحررة بمناطق مخلاف العود مديرية النادرة بمحافظة إب، رئيس الحكومة ووزير المالية ومحافظ إب سرعة صرف مرتبات بقية المعلمين الذين لم تصرف مرتباتهم حتى اليوم.

وقال المعلمون إنهم يعيشون في مناطق تابعة للحكومة الشرعية ومحررة وليست خاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الإنقلابية.

وشكا المئات من المعلمين معاناتهم من عدم صرف رواتبهم رغم تواجدهم في الميدان وبدء العام الدراسي وهم يعملون منذ توقف المرتبات منذ أكثر من عامين بالتزامن مع انهيار الأوضاع الإقتصادية والمعيشية جراء انهيار العملة الوطنية.

كما شكا المعلمون من عدم تمكنهم من الحركة للمناطق المجاورة لقضاء حوائجهم وحتى للتداوي كون مناطق محاذية لهم خاضعة لسيطرة المليشيا ويخشون انتهاكات تطالهم من قبل مسلحي الحوثي.

وأوضحوا انهم تلقوا وعودا عبر صفحة محافظ محافظة إب عبدالوهاب الوائلي بشهر رمضان الماضي بصرف الرواتب المتأخرة  لمعلمي محافظة إب في 42 مدرسة عقب  إجازة عيد الفطر المبارك وهو مالم يحدث حتى اللحظة.

ومع حلول العام الدراسي الجديد ناشد أهالي مخلاف العود وأولياء الأمور محافظ محافظة إب  سرعة إطلاق رواتب المعلمين لتعليم أبنائهم كونهم تعرضوا أيضا لمعاناة الجهل معبرين عن أسفهم من تجاهل  الحكومة الشرعية لمخلاف العود ودوره في الوقوف ضد الميليشيا الانقلابية وتكافئه بحرمان أولادهم من التعليم بسبب انقطاع رواتب المعلمين.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى