نائب الرئيس يهنئ ولي العهد السعودي بـ" اليوم الوطني"ويشيد بإنجازات المملكة

نائب الرئيس يهنئ ولي العهد السعودي بـ" اليوم الوطني"ويشيد بإنجازات المملكة

بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح برقية تهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني الـ 88 للمملكة .

وأشار نائب الرئيس إلى ما حققته المملكة من إنجازات كبيرة على شتى المستويات وواصل سير تقدمها وتطورها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان .

كما نوه إلى الكثير من المواقف الشجاعة والصادقة للأشقاء في المملكة تجاه مختلف القضايا والملفات الخارجية ومنها القضية اليمنية التي سجل التاريخ حنكة قيادة المملكة في قيادتها لتحالف دعم الشرعية اليمنية، والذي لا يزال يقوم بدوره المحوري في صد المشروع الإيراني الفارسي.

وأكد على عمق العلاقة الأخوية المتينة بين البلدين والتي عُمّدت بالدم والتضحيات الجسام خلال عمليتي "عاصفتي الحزم" و"إعادة الأمل" في مواجهة ميليشيا الحوثي ذات الامتداد والمنشأ الإيراني، كخنجرٍ مسمومٍ لفارس في خاصرة الجزيرة والخليج والأمة، وحقق اليمنيون بدعم التحالف ضد هذا المشروع انتصارات قوية.

وجدد في ختام برقيته التهنئة باسم اليمن قيادة وحكومة وشعباً للأشقاء في المملكة العربية السعودية، آملاً أن تعود هذه المناسبة الوطنية والمملكة في تطور ونماء وبلادنا في أمن واستقرار ورخاء.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى