إصلاح المكلا يقيم ندوة عن مسيرة الحزب بمناسبة الذكرى 28 للتأسيس

إصلاح المكلا يقيم ندوة عن مسيرة الحزب بمناسبة الذكرى 28 للتأسيس

أقام التجمع اليمني للإصلاح بمدينة المكلا بمحافظة حضرموت، ندوة سياسية بعنوان مسيرة الإصلاح  مساء الخميس 10 محرم 1340 هجرية الموافق 20 سبتمبر 2018م.

وفي الندوة تحدث  رئيس الدائرة السياسية للإصلاح بساحل حضرموت محمد أحمد بالطيف عن الإصلاح والتحالفات السياسية .

وبارك بالطيف  ذكرى التأسيس الـ28 للتجمع اليمني للإصلاح وقال :"ونحن نعيش يوم عاشوراء والتي تعتبر مرحلة من مراحل الصراع بين الحق والباطل وكيف أن الحق سينتصر مهما كان ضعيفا في بعض المواقف".

وأكد رئيس الدائرة السياسية أن الإصلاح يحرص على أهمية التحالفات السياسية فقد ضم منذ تأسيسه كيانات شخصية لها ثقلها في المجتمع سواء سياسية او قبلية أو تجارية وجمع بين الشباب والشيوخ والمرأة.

ونوه بالطيف إلى أن الإصلاح ينطلق من مبادئ أساسية وهي الدفاع عن الوطن والنظام الجمهوري ونبذ الظلم  والفساد بكافة أنواعه والنضال بالطرق السلمية لنيل الحقوق والحريات والإلتزام بالخيار الديمقراطي والدفاع عن هذه المبادئ واعتبارها خياراً استراتيجياً وليس خياراً( تكتيكيا )وهذا ما جسده الإصلاح منذ التأسيس وحتى الآن في وقوفه مع الشرعية وإسقاط الانقلاب وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني.

من جهته قال الاستاذ /خالد عمر بلفاس / رئيس الدائرة القانونية بإصلاح ساحل حضرموت في المحور الثاني من الندوة عن مسيرة الإصلاح في حضرموت، قال :"تأتي ذكرى التأسيس الـ 28 والإصلاح شامخا قويا برغم المكائد والمؤامرات التي تحاك ضده".

 

وأكد بلفاس أن الإصلاح كان داعما للقضية الجنوبية منذ بداياتها ورفع شعار النضال السلمي طريقنا لنيل الحقوق والحريات.

وأشار بلفاس إلى أن الإصلاح كان مساندا للهبة الشعبية الحضرمية في مطالب أهالي حضرموت وقال "إن الإصلاح في حضرموت أول من رفع شعار حضرموت تجمعنا نجتمع أحباباً.. ولا نفترق أحزاباً وأطلق حملة إعلامية تحت ذلك الشعار .

وقال "بلفاس "إن الإصلاح شارك مع بقية المكونات السياسية والاجتماعية الفاعلة في حضرموت في اعداد ميثاق الشرف الحضرمي الذي وقع عليه الجميع .

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى