بدعم من مركز الملك سلمان ..السلطة المحلية تسيّر آلاف السلال الغذائية لأهالي مديريتي ميدي وحيران

بدعم من مركز الملك سلمان ..السلطة المحلية تسيّر آلاف السلال الغذائية لأهالي مديريتي ميدي وحيران

سيرت السلطة المحلية بمحافظة حجة ممثلة في محافظ المحافظة اللواء الركن عبدالكريم السنيني ووكيل المحافظة الشيخ ناصر دعقين وبدعم مباشر من مركز الملك سلمان للإغاثة الإنسانية  سيرت قوافل إغاثية مكونة من أكثر من 4034 سلة إغاثية مختلفة لأهالي مديريتي ميدي حيران شمال محافظة حجة .

 

وقال محافظ محافظة حجة أن السطلة المحلية بالمحافظة تبذل كل الجهود من أجل مساعدة واغاثة أبناء المديريات المحررة لا سيما مديرية حيران المحاصرة من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية .

 

وأوضح السنيني أن السلطة المحلية بالمحافظة قد سيرت خلال الأيام القليلة الماضية وبدعم من مركز الملك سلمان اكثر من ٤٠٣٤ سلة غذائية تتكون من الدقيق والزيت والتمور وغيرها من المواد الغذائية واستفادت من ذلك ما يقارب من ٤٤١١ أسرة .

 

واضاف المحافظ أن هذه الكمية هي كمرحلة أولى وان الإغاثة مستمرة بشكل يومي حتى تغطية كامل احتياجات المواطنين .

 

وعبر محافظ محافظة حجة  عن شكره وامتنانه للأشقاء في المملكة العربية السعودية القائمين على مركز الملك سلمان على ما يقدمونه من إغاثة للمديريات المحررة في المحافظة .

 

من جهته قال وكيل أول محافظة حجة الشيخ "ناصر دعقين" ان هذه الإغاثة التي سيرتها السلطة المحلية بالمحافظة بدعم من الأشقاء في دولة المملكة العربية السعودية تنوعت بين إغاثة غذائية وطبية ومواد نفطية .

 

 وأضاف دعقين ان السلطة المحلية حصلت على موافقة الأشقاء في استيراد مواد غذائية ونفطية لأهالي المديريتين وفتح سوق حرة في مركز مديرية حيران خلال الايام القليلة القادمة .

 

وقال منسق الحملة الإغاثية الدكتور "محمد كدم" أن الحملة مستمرة بشكل يومي من مركز الملك سلمان للإغاثة الإنسانية حتى تغطية كامل احتياجات المواطنين في مديرية حيران .

 

هذا وتفرض مليشيا الحوثي الانقلابية حصارا خانقا على المواطنين في مديرية حيران منذ تحريرها الشهر الماضي وتمنع عنهم جميع المواد الغذائية الواصلة من مديرية عبس ومستبأ .

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى