وزير الاعلام يستقبل الصحفي عبدالله المنيفي الذي قضى أكثر من عامين في سجون الحوثي

وزير الاعلام يستقبل الصحفي عبدالله المنيفي الذي قضى أكثر من عامين في سجون الحوثي


استقبل وزير الاعلام معمر الارياني مساء اليوم الثلاثاء الصحفي عبدالله المنيفي، والذي قضى أكثر من عامين معتقلا في سجون مليشيات الحوثي.

وعبر الوزير الارياني عن تقديره واعتزازه بالأدوار النضالية للصحفي المنيفي وأشاد بموقف الصحفيين المختطفين في سجون المليشيات الانقلابية الرافض للمشاريع الانقلابية، وأدوارهم من اجل إسقاط الانقلاب واستعادة الدولة.

وأكد ان الحكومة تولي قضية المختطفين في سجون المليشيات الحوثية وفي مقدمتهم الصحفيين جل اهتمامها، وتعمل من اجل الضغط للإفراج عنهم، ومساعدة عائلاتهم.

واعتبر وزير الاعلام ان ما تقوم به مليشيات الحوثي من انتهاكات وممارسات همجية بحق الصحفيين والاعلاميين جرائم لا يمكن ان تسقط، داعيا المنظمات المعنية بالقيام بدورها لوقف جرائم الانقلابيين بحق الصحفيين والاعلاميين والناشطين.

من جهته عبر الصحفي عبدالله المنيفي عن شكره وتقديره وزير الاعلام على الاهتمام وحسن الاستقبال، ومتابعة الوزارة لقضية الزملاء المختطفين، مؤكدا مواصلة النضال من اجل قضية اليمنيين الكبرى المتمثلة في القضاء على المشروع الامامي.

وكانت المليشيات الانقلابية قد اختطفت الصحفي عبدالله المنيفي في 18 فبراير 2016 وظلت تنقله من معتقل الى اخر بين العاصمة صنعاء ومحافظة ذمار، وفي 21 ديسمبر 2017 نقلته الى بحث ذمار لمدة خمسة أيام ومنه الى السجن المركزي بذمار قسم المختلين عقليا الذي ظل فيه حتى أفرجت عنه في 4 مارس 2018.


 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى