قيادي بإصلاح الضالع: الإصلاح يمد يده لأي تحالفات تعزز النهج الديمقراطي

قيادي بإصلاح الضالع: الإصلاح يمد يده لأي تحالفات تعزز النهج الديمقراطي

قال رئيس الدائرة السياسية للإصلاح في محافظة الضالع- الاستاذ محمد عبدالمجيد باعباد، إن حزب التجمع اليمني للإصلاح كيان سياسي وطني المنبع يمني المنشأ والهوية مدني التوجه يسعى لبناء دولة مدنية حديثة يتشارك فيها كل الاطياف السياسية.

وأكد رئيس سياسية اصلاح الضالع أن التجمع اليمني الاصلاح خلال تجربته السياسية والنضالية ل28 عام حرص على ترسيخ مبدأ التداول السلمي للسلطة عبر صناديق الاقتراع، ويمد يده الى اي تحالفات سياسية تعزز النهج السلمي الديمقراطي ويطور من العمل السياسي انطلاق من قناعاته أن اليمن للجميع ويتسع للجميع ،وان المنهج الديمقراطي صمام أمان البلاد من الانقلابات العسكرية واحتكار السلطة.

وأوضح في تصريح صحفي بمناسبة الذكرى ال28 لتأسيس الاصلاح أن الحزب يتجذر وجوده يوما بعد يوم في كل مدينة وقرية ووادي وسهل وجبل، و اثبت للجميع تمسكه بالعمل السياسي السلمي وتسليمه لنتائج صناديق الاقتراع وانتقل من المشاركة في الحكم الى المعارضة الوطنية السلمية عبر الانتخابات عام 97م.

وذكر أن الإصلاح يقدم مصلحة الوطن على مصلحته الحزبية ، ويتمسك بالثوابت الوطنية ويعمل على حمايتها والدفع بالحياة السياسية الى الامام وصولا الى مجتمع ديمقراطي تعددي ودولة مدنية حديثة يتحقق فيها العدل الاجتماعي والمواطنة المتساوية وينتهي فيها الظلم والاستبداد.

وأشار إلى أن الإصلاح ”قبل المشاركة في مؤتمر الجوار الوطني حرصا منه على انجاح هذا المؤتمر الذي جمع كل الاطياف السياسية والمدنية وصولا لتأسيس دولة مدنية حديثة تقوم على اسس جديدة يتقاسم فيها الشعب اليمني السلطة والثروة.

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى