تغريم المهاجم البرازيلى نيمار بسبب خرق النظام

تغريم المهاجم البرازيلى نيمار بسبب خرق النظام


قرر لويس إنريكى المدير الفنى لبرشلونة الإسبانى تغريم ثنائى الفريق نيمار داس يلفا وأردا توران بسبب خرق قواعد البارسا داخل غرفة خلع الملابس. وفقًا لصحيفة "سبورت" الكتالونية فإن إنريكى ينوى تغريم ثنائى الفريق نيمار وتوران بواقع 200 يورو لكلًا منهما بسبب التأخير فى وقت سابق على حضور تدريبات الفريق وهو يعتبر خرقًا لقواعد النادى وسوء سلوك. واعتاد إنريكى على معاقبة اللاعبين المقصرين فى حضور مواعيد التدريبات والمباريات أيضًا، حيث سبق وأن تمت معاقبة نيمار بتغريمه 400 يورو وكذلك توران 200 يورو فى الموسم الماضى.

 بالإضافة إلى نيمار وتوران، فإن بيكيه مدافع برشلونة تكبد 3200 يورو غرامات تأخير عن 5 حصص تدريبية فى الموسم الماضى. على جانب أخر، غاب نيمار عن تدريبات برشلونة، امس الخميس، استعدادًا لمواجهة مالاجا، غدٍ السبت، فى الجولة 12 بالدوري الإسباني "الليجا"، حيث حصل المهاجم البرازيلى على إذن من المدير الفنى لويس إنريكى بالراحة حتى اليوم الجمعة، من أجل الراحة بعد الرحلة الشاقة عائدًا من بلاده حيث كان يشارك فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وحرص نيمار على قضاء وقت ممتع والاستجمام فى البرازيل قبل عودته إلى برشلونة، حيث نشر المهاجم البرازيلى صورة على حسابه الشخصى على "إنستجرام" أثناء استجمامه بأحد الحدائق فى البرازيل. فى سياق مختلف، كشفت صحيفة "أول سبورت" البرازيلية أن نيمار أوصى ناديه برشلونة بالتوقيع مع مواطنه فيليب كوتينيو لاعب وسط ليفربول الإنجليزى،

 حيث كانت التقارير قد أشارت مؤخرًا إلى نية البارسا التعاقد مع اللاعب وأن نيمار سيكون وسيطًا لإتمام الصفقة نظرًا لعلاقته الوثيقة مع كوتينيو خاصة فى صفوف المنتخب البرازيلى.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية - أمانة العاصمة

شارع الستين الغربي

الفاكس : 01446785

info@alsahwa-yemen.net

جميع الحقوق محفوظة للصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى