نائب الرئيس يثمن مشاركة السودان ضمن التحالف ويشكر تسهيلاتها المقدمة لليمنيين

نائب الرئيس يثمن مشاركة السودان ضمن التحالف ويشكر تسهيلاتها المقدمة لليمنيين

ثمن نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، مشاركة السودان الفاعلة ضمن دول التحالف الداعمة للشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة وما قدمه أبطال القوات المسلحة السودانية من نماذج شجاعة في التضحية والفداء.

وأعرب نائب الرئيس خلال لقاءه مع السفير السوداني لدى اليمن الفريق أول محمد أحمد مصطفى الدابي ، عن التقدير العالي والتأكيد على العلاقات التاريخية الأخوية المتينة بين البلدين الشقيقين والضاربة في جذور التاريخ.

وعبر نائب رئيس الجمهورية عن شكره وتقديره لجمهورية السودان قيادة وحكومة وشعب لما قدمته من تسهيلات لليمنيين المقيمين فيها في ظل الوضع الصعب التي تعيشه اليمن، وما قدمته من دعم كبير ومساندة لليمن في شتى المجالات في إطار التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقية.

وقال نائب رئيس الجمهورية خلال اللقاء "إن علاقة اليمن بدول التحالف ومنها السودان عُمّدت بدماء الأبطال وسيسجل التاريخ هذه العلاقة في أنصع صفحاته وستظل هذه المواقف الشجاعة عنواناً للإخاء والتلاحم العربي في مواجهة الأخطار الخارجية".

من جانبه أكد السفير استمرار دعم بلاده الحكومة الشرعية ووقوفها إلى جانب اليمن وتأييدها للمرجعيات الثلاث وإدانتها لكل الجرائم والانتهاكات التي يقوم بها الانقلابيون.

معبراً في الوقت ذاته عن سروره البالغ بلقاء نائب رئيس الجمهورية واستعداد بلاده تعزيز علاقات التعاون والدعم بين البلدين الشقيقين.

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى