نائب الرئيس يشدد على ضرورة تكثيف الجهود لاستكمال عملية التحرير

نائب الرئيس يشدد على ضرورة تكثيف الجهود لاستكمال عملية التحرير

أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم، اتصالين هاتفيين، بكلا من العميد/عبيد الاثلة، قائد محور صعدة، والعميد/محمد الحجوري قائد محور حرض، اطلع خلالهما على المستجدات والانتصارات العسكرية التي حققها أبطال الجيش الوطني في جبهات صعدة ومحور حرض.

 وفي الاتصالين نقل الفريق محسن تحيات رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة للمقاتلين في محور صعدة وجبهة حرض، مؤكدا مضي القيادة السياسية وبدعم صادق من دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية قدماً في استكمال معاركها ضد الحوثيين والتي تتكلل بالنجاح المستمر، وتحقيق النصر و إنهاء معاناة اليمنيين وحماية المصالح الإقليمية والدولية وردع المشروع التخريبي لإيران في اليمن والمنطقة.

وشدد نائب الرئيس على ضرورة تكثيف الجهود لاستكمال عملية التحرير والصبر والتضحية حتى يتحقق النصر القريب ويطوي اليمنيون أياماً عصيبة عاشوها خلال الانقلاب.

 من جانبه، أطلع قائد محور صعدة، نائب الرئيس، على مستجدات الوضع الميداني في جبهات المحافظة وما يتحلى به المقاتلون الأبطال من معنويات عالية.

وخلال الاتصال قدم قائد اللواء الأول قوات خاصة العميد/الحجوري، تقريراً عن الأوضاع العسكرية في حرض وسير العمليات القتالية وما يحرزه أبطال الجيش من تقدم كبير بدعم أخوي من السعودية.

وثمن العميدان اهتمام نائب الرئيس ومتابعته المستمرة لسير العمليات في محافظة صعدة وجبهة حرض، مشيران إلى الجاهزية القتالية والروحة المعنوية العالية التي يتحلى بها ابطال الجيش الوطني في مختلف الجبهات واستعدادهم الكامل لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية.

وكانت قوات الجيش الوطني أحرزت خلال الايام القليلة الماضية، انتصارات بتحرير مواقع وسلاسل جبلية في جبهات باقم، وكتاف والبقع والملاحيط، كما تمكنت قوات الجيش من فرض سيطرتها على عدة قرى ومناطق شرق مديرية حرض، واحراز تقدم مستمر باتجاه منطقة المزرق شرق المدينة الحدودية.

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى