سان جيرمان يضم رسميا الألماني دراكسلر

سان جيرمان يضم رسميا الألماني دراكسلر

أعلن نادي باريس سان جيرمان بطل فرنسا لكرة القدم في المواسم الأربعة الأخيرة انضمام الدولي الألماني يوليان دراكسلر إلى صفوفه بعقد يمتد أربع سنوات ونصف السنة، قادما من فولفسبورغ الألماني.

ووقّع دراكسلر (23 عاما) عقدا قدرت قيمته بما بين 36 مليون يورو وأربعين مليونا، في صفقة هي الأولى لنادي العاصمة الفرنسية في فترة الانتقالات الشتوية، في ظل سعيه لتعزيز صفوفه وتعويض النتائج المتواضعة التي حققها هذا الموسم.

وبحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية الرياضية المتخصصة، سيتقاضى دراكسلر 421 ألف يورو راتبا شهريا (دون احتساب الاقتطاعات الضريبية) في 2017، على أن يرتفع إلى ستمئة ألف السنة المقبلة. إلا أن هذا الراتب سيبقى أقل بكثير مما يتقاضاه لاعبون بارزون في سان جيرمان، في مقدمتهم البرازيلي تياغو سيلفا (1.1 مليون يورو شهريا).

وكشف كلا الناديين عن الاتفاق عشية احتفالات أعياد الميلاد، ولكن دراكسلر وقع عقده الجديد فقط أمس الاثنين، حسب ما أكده سان جيرمان.

وأعرب دراكسلر -أحد أعضاء المنتخب الألماني الفائز بمونديال 2014 في البرازيل- عن سعادته بالانضمام للنادي الفرنسي، وقال "سأقوم باكتشاف بلد جديد، وبطولة جديدة، وأنا فخور جدا بخوض تجربة جديدة في صفوف ناد أصبح مرجعا في أوروبا وتعاقد مع العديد من اللاعبين الكبار في السنوات الأخيرة".

بدوره قال رئيس نادي سان جيرمان ناصر الخليفي إن صفقة دراكسلر "أكدت من جديد مدى  
جاذبية نادينا لأبرز اللاعبين الموهوبين في العالم"، ورأى أن اللاعب لديه كل القدرات اللازمة للعب دور بارز في مشروع النادي وكسب قلوب جماهيره.

وسجل دراكسلر ثلاثة أهداف في 27 مباراة دولية مع منتخب بلاده، آخرها مباريات كأس أوروبا التي أقيمت الصيف الماضي في فرنسا.

ويتمتع لاعب الوسط الهجومي بالقدرة على اللعب في مركزي الجناح، مما سيشكل إضافة لبطل الدوري الفرنسي.

وسيدخل اللاعب الشاب في منافسة على مركزه مع البرازيلي لوكاس والأرجنتينيين أنخل دي ماريا وخافيير باستوري وحاتم بن عرفة.

يذكر أن لاعب الوسط الأرجنتيني الشاب جيوفاني لو سيلسو (عشرون عاما) القادم من روزاريو سنترال التحق بصفوف باريس سان جيرمان في الأيام الأخيرة، بعد توقيعه في يوليو/تموز عقدا لخمس سنوات.

ويحتل باريس سان جيرمان المركز الثالث في الدوري برصيد 39 نقطة، بفارق خمس نقاط خلف نيس المتصدر، وثلاث نقاط خلف موناكو الثاني.

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى