أحزاب تعز تطالب الشرعية بصياغة رؤية مشتركة لاستكمال أهداف التحالف وإنهاء الانقلاب

أحزاب تعز تطالب الشرعية بصياغة رؤية مشتركة لاستكمال أهداف التحالف وإنهاء الانقلاب

شدد التحالف السياسي لدعم الشرعية في محافظة تعز، شدد على ضرورة أن تقوم السلطة  الشرعية مع التحالف  العربي    بصياغة  رؤية  مشتركة لاستكمال  أهداف  التحالف  والقضاء  على  الانقلاب  واستعادة  الدولة  اليمنية  لحاضنتها  الطبيعية وهي الأمة  العربية  ووقايتها  من الاطماع  التوسعية  الإيرانية.

وأكدت أحزاب تعز في بيان لها أن مواجهة  معوقات التحرير الكامل  والقضاء   النهائي  على  أسباب  الصراع  السياسي يتطلب  العمل الجاد من دول التحالف العربي في مختلف المجالات.

وشددت أحزاب تعز على أهمية عدم الارتهان الى الضغوطات الدولية والاقليمية التي تمارس  او اي حسابات سياسية  من شانها اعاقة عملية التحرير  وبما يضمن  التخلص  من  الخطر  العام  الذي  يهدد  أمن  واستقرار دول  الجزيرة  والخليج  العربي  من خلال  كسر  الأيادي  الممتدة  للسيطرة  على  اليمن، والعمل  على حمايتها  من  أية  تداعيات  او  انهيارات  عسكرية  او  أمنية  او  اقتصادية  تعيق التحرير  واستعادة  الدولة  واعادة  بنائها .

وعلى الصعيد المحلي.. أهابت أحزاب تعز  بقيادة  السلطة المحلية  واللجنة  الأمنية و اللجنة  الرئاسية  استكمال إخلاء  ما تبقى  من  المباني العامة  والخاصة  بقبضة اي مكون من  مكونات  الجيش الوطني.

ودعت الأحزاب إلى العمل  على  توحيد  كافة القدرات  والإمكانيات  المتاحة  وتوجيهها  صوب  فك الحصار عن  مدينة  تعز وتحرير المحافظة.

 

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى