الريال مهتم بضم ديلي آلي من توتنهام

الريال مهتم بضم ديلي آلي من توتنهام

ذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن نادي ريال مدريد متصدر الليغا يسعى إلى التعاقد مع اللاعب الإنجليزي باميدين جيرماين آلي (ديلي آلي)، نجم وسط ميدان نادي توتنهام.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن اللاعب الشاب البالغ من العمر عشرين عاما كان يلعب قبل عام في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي مع نادي ميلتون كينز دونز، قبل أن يصبح أساسيا في المنتخب الإنجليزي، الذي شارك في منافسات بطولة كأس أمم أوروبا الأخيرة بفرنسا (يورو 2016).

وعقب رحيله عن ميلتون كينز دونز تعاقد آلي لمدة خمس سنوات مع توتنهام مقابل مليون ونصف المليون يورو سنويا.

وكشفت "أس" أن توتنهام قرر في سبتمبر/أيلول الماضي تمديد تعاقده مع اللاعب ستة أعوام مقابل ثلاثة ملايين و650 ألف يورو سنويا، وهو الأجر الذي يستطيع النادي الملكي تجاوزه بكل أريحية إذا أراد خطف آلي، أحد أبرز اللاعبين الواعدين في الملاعب الأوروبية في مركز لاعب الارتكاز.

ويبدو من الصعب أن يرفض اللاعب الإنجليزي الشاب العرض، الذي ينوي ريال مدريد تقديمه بوصفه أحد أكبر الأندية الأوروبية، بيد أن العقبة الوحيدة التي قد تشكل عائقا أمام إتمام الصفقة ستتمثل في المدرب الأرجنتيني لتوتنهام ماوريسيو بوتشيتينو.

ويرى المدرب الأرجنتيني أن القيمة السوقية للاعبه الصاعد تبلغ 58 مليونا وستمئة ألف يورو على الأقل، حيث يعدّه من أفضل اللاعبين في القارة العجوز خلال العقد المقبل.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى