«الخطوط السعودية» تُدشِّن اليوم رحلاتها المباشرة إلى أنقرة

«الخطوط السعودية» تُدشِّن اليوم رحلاتها المباشرة إلى أنقرة طائرة تابعة للخطوط السعودية

تدشن الخطوط السعودية اليوم أولى الرحلات المباشرة إلى وجهتها الدولية الجديدة العاصمة التركية أنقرة انطلاقاً من جدة، وبواقع 8 رحلات أسبوعياً في الاتجاهين، إلى جانب 6 رحلات أسبوعياً في الاتجاهين بين المدينة المنورة وأنقرة.

 وأنهت كافة الاستعدادات لتشغيل هذا الخط الجديد من خلال جدولته ضمن شبكة رحلاتها الدولية، إلى جانب تجهيز منصات الخدمة بمطار إيسنبوغا الدولي بالمتطلبات اللازمة المتمثلة في الكوادر البشرية المؤهلة والأجهزة الحديثة.

 وغادرت الرحلة الأولى رقم (SV271) مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة عند الساعة (09:55) صباح اليوم لتصل إلى مطار إيسنبوغا الدولي عند الساعة 13:30 ظهراً بالتوقيت المحلي لأنقرة، فيما سيرافق الضيوف على متن الرحلة نيابةً عن مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح الجاسر، نائب الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة الخطوط السعودية للنقل الجوي (رئيس الشركة المكلف) الكابتن سلطان بن منديل الضويحي، وعدد من المسؤولين التنفيذيين في الخطوط السعودية.

وسيتم الاحتفال في المطار بوصول أول طائرة تدشن الرحلات المباشرة بين المملكة وأنقرة بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الجمهورية التركية الدكتور عادل بن سراج مرداد، وحاكم مطار إيسنبوغا الدولي خيرالدين بالجي أغلو، وعدد من القيادات في المطار وهيئة الطيران المدني في تركيا.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى