لحج: نقطة عسكرية تحتجز ٧ أشخاص من أقرباء جرحى المقاومة والجيش الوطني في مريس

لحج: نقطة عسكرية تحتجز ٧ أشخاص من أقرباء جرحى المقاومة والجيش الوطني في مريس أرشيف

احتجزت نقطة أمنية تابعة للحزام الأمني في مديرية الحبيلين بمحافظة لحج، سبعة أشخاص من ذوي وأقارب جرحى المقاومة والجيش الوطني في منطقة مريس بمحافظة الضالع كانوا في طريقهم صباح اليوم لزيارة الجرحى في العاصمة المؤقتة عدن.

وقالت مصادر محلية في مريس أن الأشخاص احتجزوا صباح اليوم في إحدى النقاط وأتم منعهم من المرور لزيارة الجرحى في عدن وايداعهم سجن إدارة أمن الحبيلين .

وطالب أهالي المحتجزين قائد الحزام الأمني وإدارة أمن الحبيلين، سرعة الإفراج عن الأشخاص وتقديم الاعتذار لهم، وحملوهم المسؤولية الكاملة عن سلامة أبنائهم المحتجزين وما سيلحق بهم جراء هذا الاحتجاز التعسفي .

وطالبوا الجهات المختصة في حكومة الشرعية بالتواصل مع مسؤولي النقطة وإدارة أمن الحبيلين وإلزامهم بالإفراج عن المحتجزين دون وجه حق، ووضع حد لتصرفات تلك النقاط.

تجدر الإشارة إلى تكرار مثل هذه الممارسات من قبل نقاط الحزام الأمني بحق أبناء مريس، والذين أكدوا انهم طالما فضلوا الصمت كثيرا إزاء مثل هذه الممارسات المسيئة للشرعية وممثليها في المحافظات المحررة، وعدم إثارتها إعلاميا حتى لا تستغل من قبل الانقلابيين ولكن تمادي هذه النقاط وتكرار ممارساتها بحق ابناء المنطقة التي تقاوم المليشيات هو ما دفعهم إلى ذلك.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى