15 فريقا بالبوندسليغا يعسكرون خارج ألمانيا

15 فريقا بالبوندسليغا يعسكرون خارج ألمانيا

تستأنف فرق كولون وفيردر بريمن وأنغولشتاد غدا الاثنين تدريباتها بعد عطلة قصيرة امتدت لـ12 يوما تزامنا مع أعياد الميلاد، فيما يبدأ بايرن ميونيخ متصدر الدوري الألماني (بوندسليغا) تدريباته بعد غد الثلاثاء من خلال معسكره الشتوي في قطر.

ويقضي بايرن ميونيخ أسبوعا في الدوحة استعدادا لاستئناف منافسات البوندسليغا حين يلتقي الفريق مع مضيفه فرايبورغ في 20 يناير/كانون الثاني الحالي.

ويخوض 15 من أصل 18 فريقا بالبوندسليغا معسكرات خارج ألمانيا، من بينهم عشرة فرق تعسكر في إسبانيا، فيما ستبقى فرق كولون وأنغولشتاد وهوفنهايم بألمانيا، ويرى مدير الكرة في هوفنهايم ألكسندر روسن أن السبب في ذلك يرجع إلى قصر فترة العطلة الشتوية.

ويعسكر فريق لايبزيغ وصيف البوندسليغا في لاغوس بالبرتغال، وتوجه باير ليفركوزن إلى فلوريدا الأميركية للعام الثالث على التوالي، فيما يستهل بوروسيا دورتموند استعداداته للنصف الثاني من الموسم بمعسكر في ماربيا الإسبانية يبدأ الخميس المقبل.

ويدخل فريقا بوروسيا مونشنغلادباخ ودارمشتاد المتذيل عام 2017 بقيادة فنية جديدة، حيث تولى المدرب السابق لـ"فولفسبورغ" ديتار هيكينغ تدريب غلادباخ خلفا لأندري شوبرت، فيما يبدأ لاعب الوسط الألماني الدولي السابق تورستن فرينغز مسيرته التدريبية في الدوري الألماني عبر بوابة دارمشتاد.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية - أمانة العاصمة

شارع الستين الغربي

الفاكس : 01446785

info@alsahwa-yemen.net

جميع الحقوق محفوظة للصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى