نائب الرئيس يتابع سير العمليات العسكرية بحجة ويشيد بتضحيات الجيش ودعم التحالف

نائب الرئيس يتابع سير العمليات العسكرية بحجة ويشيد بتضحيات الجيش ودعم التحالف

أشاد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم الاحد، بالتضحيات والبطولات التي يسطرها أبطال الجيش والدعم الأخوي الذي تقدمه دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ودور قائد القوات المشتركة والجهود المبذولة لتحقيق استعادة الشرعية ودحر الميليشيات الحوثية المدعومة من إيران.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي بقائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء الركن يحيى صلاح للاطلاع على المستجدات الميدانية والانتصارات الاخيرة التي صنعتها قوات الجيش الوطني في محافظة حجة.

واستمع نائب الرئيس إلى التطورات الميدانية وما يحققه أبطال الجيش بإسناد قوات التحالف من إنجازات كبيرة على صعيد تحرير المحافظة، ناقلاً إليهم تحيات رئيس الجمهورية وتهانيه بالانتصارات اليومية.

وحث نائب رئيس الجمهورية، خلال الاتصال الهاتفي، على اليقظة والجاهزية القتالية ورص الصفوف وتفقد أحوال المقاتلين الأبطال والحرص على تنفيذ المهام العسكرية المطلوبة.

من جانبه أطلع قائد المنطقة نائب الرئيس على المستجدات الميدانية والانتصارات التي تحققت باتجاه التقدم لتحرير محافظة حجة والاتجاه نحو الساحل، منوهاً لبعض القضايا والمهام المرتبطة بتحقيق النجاحات والانجازات على مستوى المنطقة العسكرية الخامسة.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى