نائب الرئيس يؤكد حرص الشرعية على تحقيق السلام ويجدد دعم جهود المبعوث الاممي

نائب الرئيس يؤكد حرص الشرعية على تحقيق السلام ويجدد دعم جهود المبعوث الاممي

أكد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم الخميس، حرص القيادة السياسية بقيادة الرئيس عبدربه منصور هادي على تحقيق السلام.

وجدد دعم الشرعية الكامل للجهود التي يبذلها المبعوث الأممي لدى اليمن مارتن غريفيث مقابل استمرار التعنت والتمرد للانقلابين الحوثيين وطيشهم واستهتارهم بأوجاع ومعاناة اليمنيين.

ونوه نائب الرئيس إلى الجهود المبذولة في استعادة الدولة والتضحيات التي يبذلها اليمنيون بدعم الأشقاء في التحالف في سبيل استقرار وأمن اليمن والمنطقة وإحلال السلام الدائم المبني على المرجعيات الثلاث.

جاء ذلك خلال لقاءه بكل من وزير الشباب والرياضة نايف البكري ووزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتورة ابتهاج الكمال للاطلاع على سير العمل في الوزارتين وتفعيل مكاتبها وفروعها في المحافظات.

وأشاد نائب الرئيس بالجهود المبذولة في الوزارتين.. مشدداً على مضاعفة الجهود لاستعادة المهام المنوطة بالوزارتين بما ينعكس إيجاباً على مخرجاتهما في المجالين الشباب والرياضي والشؤون الاجتماعية والعمل.

كما أشار نائب الرئيس إلى توجيهات رئيس الجمهورية للحكومة واللجنة الاقتصادية باتخاذ الاجراءات اللازمة للحد من انهيار العملة وتدهور الاقتصاد ووضع مصلحة المواطنين وأوضاعهم المعيشية فوق كل الاعتبارات، مؤكداً على ضرورة الاهتمام بالشباب والمرأة والعمل المجتمعي بشكل عام.

من جهتهما قدما الوزيران تقريران عن سير عملهما في الوزارة والجهود المبذولة بالاستعانة بالمنح والمساعدات التي يقدمها الأشقاء والأصدقاء، معبران عن تقديرهما لاهتمام ومتابعة نائب رئيس الجمهورية.


اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى