محافظ حضرموت: التحالف وقف معنا في أحلك الظروف ولن نسمح بالإساءة إليه

محافظ حضرموت: التحالف وقف معنا في أحلك الظروف ولن نسمح بالإساءة إليه

قال محافظ حضرموت، اللواء فرج البحسني، اليوم الخميس، إن قوات التحالف العربي، وقفت مع الوطن وحضرموت في أحلك وأصعب الظروف".

واتهم البحسني، من اسماها بـ " أيادي الشغب والفوضى والتخريب إلى الإساءة إلى علاقة اليمن بقوات التحالف العربي وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة".

وعبر عن استنكاره للأعمال التي أساءت لدول التحالف خلال الاحتجاجات بمدينة المكلا.

وأشار في بيان له، إلى أن قوات التحالف كان لها اليد الأولى في تحرير مدينة المكلا وساحل حضرموت في أبريل 2016 من تنظيم القاعدة.

ولفت إلى أن "الأيادي الملطخة والنفوس المريضة لعناصر الشغب والفوضى حاولت اليوم ومن جديد أن تحيي ممارسات الأمس من أعمال تخريب واستغلال مسيرات أبناء المحافظة السلمية وتحويلها لخدمة الاستخبارات الإيرانية ".

وذكر أن "تلك العناصر المشبوهة أقدمت عنوه اليوم على تمزيق شعارات وصور التحالف في شوارع المكلا في إساءة وسلوك دنيء مبيت".

وأكد تلك الأفعال لن تمر دون محاسبة، وقامت الأجهزة الأمنية برصد هذه العناصر وسيتم ملاحقتها والقبض عليها وتقديمها للمحاكمة لتنال جزاءها.

وأوضح أن السلطة المحلية وقيادة المنطقة الثانية، لن تسمح بخدش تلك العلاقات الأخوية مع الأشقاء دول وقوات التحالف وستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه الإساءة إلى تلك العلاقة الحميمة والتاريخية.

ودعا المواطنين إلى أخذ الحيطة والحذر من هذه العناصر التي شوهت المسيرة السلمية وحرفتها عن مسارها الحقيقي.

 وأمس شهدت المكلا احتجاجات لمواطنين ضد غلاء المعيشة الناجم على تدهور العملة اليمنية، وأقدمت مجموعات على تمزيق صور قادة الأمارات العربية المتحدة، وترديد شعارات مناهضة للسعودية والإمارات.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى