"الشرطة" جديد الصحافة والأمن في عاصمة إقليم سبأ مارب

"الشرطة" جديد الصحافة والأمن في عاصمة إقليم سبأ مارب

صدر العدد الأول من صحيفة "الشرطة" في محافظة مأرب تزامنا مع بواكير سبتمبر المجيد.

وتهدف الصحيفة الدورية الصادرة عن الإعلام الأمني بمحافظة مأرب إلى نشر الوعي الأمني في عموم إقليم سبأ، وإشراك المجتمع المحلي في تحمل مسئولية الحفاظ على الأمن جنبا إلى جنب مع رجال الشرطة والسلطة المحلية. حسب بلاغ صحفي.

وتزامن مع توجه نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري بتفعيل دور الإعلام الأمني بالوزارة وجميع المحافظات المحررة وتعزيز العلاقة بين أجهزة الشرطة والمواطن، صدرت صحيفة "الشرطة" بمحافظة مأرب.

وكرست الصفحة الأولى من العدد الأول لشهداء نقطة الفلج، حيث غطت صورة التشييع واجهة العدد، وخصص المانشيت والعناوين الرئيسية لتصريحات قيادة الحكومة والداخلية والسلطة المحلية حول الحادثة.

واحتوى العدد مواضيع متعددة وتقارير نوعية تمحورت حول الأداء الأمني خلال النصف الأول من العام 2018، في كل من: مأرب والجوف.

وركز مدير عام الشرطة العميد عبدالملك المداني في مقابلته ومقاله المعنون بـ "معادلة الأمن" على أهمية تمتين العلاقة بين رجل الأمن والمواطن والسلطة المحلية معتبرا ذلك سر قوة الأمن في محافظة مأرب.

صدور "الشرطة" في ظروف صعبة، كعمل نوعي متخصص، في محافظة تحيط بها جبهات الحرب من عدة اتجاهات، وتواجهه أشرس محاولات الانقلابيين لزعزعة الأمن وإيقاف التحولات التي تقودها السلطة المحلية؛ تحمل رسالة مفادها استمرار البناء والتنمية، وتكريس حضورها الرسمي في مختلف نواحي الحياة.

 

 

 

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى