غوارديولا: من الصعب القول بأن مانشستر سيتي بعيد عن المنافسة على لقب "البريمرليغ"

غوارديولا: من الصعب القول بأن مانشستر سيتي بعيد عن المنافسة على لقب "البريمرليغ"

أكد الإسباني غوسيب غوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، اليوم السبت، أنه من الصعب القول بأن فريقه أصبح بعيدا عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم (البريمرليغ).

وفي تصريح لموقع النادي الإلكتروني، قال غوارديولا: "مشوار الدوري الإنجليزي ما زال طويلًا، ولابد أن يكون تركيزنا منصبًا على المباريات المقبلة".

وأوضح: "عندما تصل لهذه الحالة، فإنه عليك أن تُركز على شيء واحد فقط، هو اللقاء القادم، نحن لا نستطيع التحدث الآن عن فرصنا في الفوز باللقب وأشياء أخرى من هذا القبيل".

وأوضح: "أمامنا مباراة هامة ضد بيرنلي، وسنرى ما سيحدث".

ومعلقا على مباراة ليفربول، قال غوارديولا: "أعتقد أنها كانت متكافئة، لكن من سوء حظنا أنهم سجلوا من أول فرصة أتيحت لهم، أعتقد أننا لعبنا في الشوط الثاني بشكل أفضل، لكن بوجه عام لم تكن هناك فرصًا كثيرة، وهذا أمر طبيعي في مثل هذه المباريات التي تُحسم بتفاصيل صغيرة".

وعبر فريق ليفربول، في وقت سابق من يوم السبت، عقبة ضيفه مانشستر سيتي وتغلب عليه بهدف نظيف في الجولة التاسعة عشر للدوري الإنجليزي لكرة القدم (البريمرليغ).

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد ليفربول إلى 43 نقطة في المركز الثاني بفارق ست نقاط خلف تشيلسي المتصدر، بينما تجمد رصيد مانشستر سيتي عند 39 نقطة في المركز الثالث.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى