عقب احتجاجات للسكان.. إزالة 25 نقطة عشوائية في الخط الرابط بين تعز والتربة

عقب احتجاجات للسكان.. إزالة 25 نقطة عشوائية في الخط الرابط بين تعز والتربة جنود يقومون بإزالة النقاط العشوائية - تعز

قامت اللجنة الأمنية المكلفة بإزالة النقاط العشوائية بالخط الرابط بين تعز – والتربة، بإزالة 25 نقطة عشوائية وتثبيت 17 نقطة رئيسية ، في اطار التنسيق المسبق بين السلطة المحلية بمحافظة تعز مع قادة الألوية العسكرية والأمنية  .

وقال نائب مدير عام الشرطة عضو اللجنة المكلفة بإزالة النقاط العشوائية العقيد انيس الشميري، إن هذه الخطوة تأتي في اطار الجهود التي تقودها اللجنة الأمنية، والتي تهدف إلى بسط الامن والاستقرار وتطبيع الاوضاع في المدينة وتمكين الاجهزة الأمنية من أداء مهامها وتهيئة الجيش لعملية استكمال تحرير المحافظة من الميليشيات الانقلابية.

وأضاف بحسب موقع الداخلية، بأن اللجنة عملت وعلى مدى يومين على إزالة جميع النقاط العشوائية في الخط الرابط بين مدينة تعز والتربة والتي بلغ عددها 25 نقطه عشوائية.




مشيرا الى انه جرى تثبيت 17 نقطة رئيسية  والمقررة من اللجنة الأمنية ،معبرا عن شكره وتقديره الكبير لتعاون جميع الضباط والافراد المرابطين في جميع المناطق والمربعات الأمنية .

وكانت مصادر محلية قد أفادت، عن انتشار مجاميع مسلحة قالت إنها تابعة "لابي العباس" واستحدثت عدة نقاط على امتداد الخط الرابط بين مدينة تعز، والتربة، وانتشار وتمركز عدد من تلك المجاميع في المرتفعات.

وجاء إزالة النقاط عقب وقفات متكررة نفذها العشرات من أبناء مديرية المعافر والشمايتين، جنوب غرب تعز، للمطالبة بفك الحصار عن المنطقة ورفع النقاط المستحدثة باعتبارها تهدد حياة المواطنين ومصالحهم العامة ، وتعمل على زعزعة أمن واستقرار القرى الأمنة.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى