مليشيا الحوثي تختطف عدداً من المواطنين في النادرة بإب وتنصب حواجز جديدة

مليشيا الحوثي تختطف عدداً من المواطنين في النادرة بإب وتنصب حواجز جديدة

نصبت مليشيا الحوثي الإنقلابية نقاطاً جديدة لها في مديرية النادرة،  واختطفت عدداً من المواطنين واقتادتهم إلى سجون تابعة لها شرق محافظة إب.

وقالت مصادر محلية لـ"الصحوة نت" إن مليشيا الحوثي بمديرية النادرة نصبت نقطتين جديدتين بين قرى مخلاف الشعر التابعة إداريا لمديرية النادرة.

وأضافت المصادر أن إحدى النقاط نصبت بين قرية أشمح وقرية ذي قودان والأخرى في قرية بيت الغزير في الخط الرابط بين مدينة النادرة وقرى مخلاف الشعر.

وبحسب المصادر فقد خطفت المليشيا الحوثية  ثمانية مواطنين واقتادتهم إلى جهات مجهولة.

ويوم أمس اقدمت مليشيا الحوثي بنقطة قطن بمديرية النادرة على اختطاف مواطنين من أبناء المديرية في ظل انتهاكات متواصلة يمارسها أفراد النقطة على المسافرين من أبناء المديرية.

وتأتي هذه الانتهاكات ونصب النقاط الجديدة بعد يوم واحد من خطف مليشيا الحوثي لثمانية مواطنين من أبناء مناطق مخلاف الشعر التابعة لمديرية النادرة.

وارتفع عدد المختطفين من أبناء مخلاف الشعر وقلى أخرى بمديرية النادرة اليوميين الماضيين إلى أكثر من 20 مختطفاً ونقل أكثر من 16 مختطفاً إلى سجون المليشيا بمدينة إب.

وتواصل مليشيا الحوثي الإنقلابية انتهاكاتها اليومية بحق أبناء محافظة إب وسط اليمن وتختطف العديد من أبناء المحافظة وتقتادهم إلى سجون خاصة بها في عدد من المديريات.

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى