غارات تستهدف تحركات ومواقع حوثية في صعدة

غارات تستهدف تحركات ومواقع حوثية في صعدة

شنت طائرات التحالف العربي، غارات جوية على تحركات ومواقع للمليشيات الحوثية في محافظة صعدة، تزامن ذلك مع قصف مدفعي وصاروخي استهدف تحركات المليشيات قبالة الحدود السعودية، وبمحيط المناطق المحررة في المحافظة.

وأفادت مصادر محلية، أن طيران التحالف استهدف اليوم الثلاثاء، مواقع وتحركات للمليشيات الحوثية في مديريات شدا ورازح وباقم.

ولم تتوفر تفاصيل عن حجم خسائر المليشيات كون الجماعة تتكتم على خسائرها وتفرض قيوداً مشددة على نقل المعلومات في محافظة صعدة.

وأوضحت المصادر لـ"الصحوة نت" أن غارتين للتحالف استهدفتا تحركات عسكرية للمليشيات الحوثية في منطقة جبلية بمديرية حيدان، المعقل الروحي لزعيم الجماعة الانقلابية.

وتأتي غارات التحالف على المليشيات في صعدة، بعد ساعات من أطلاق الحوثيين صاروخاً باليستياً باتجاه منطقة جازان السعودية، هو الثالث في أقل من اسبوعين بحسب المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العربي العقيد/تركي المالكي.

وتزامن القصف الجوي، مع قصف مدفعي، حيث واصلت قوات الجيش الوطني، قصفها المدفعي والصاروخي على مواقع المليشيات الحوثية بمحيط مثلث مران، وفي خطوط التماس الفاصلة بين المواقع المحررة في مديرية الظاهر وتحصينات المليشيات الانقلابية في جبال مران، غرب محافظة صعدة.

وكثفت القوات المشتركة والجيش الوطني من قصف واستهداف مواقع وتحركات المليشيات الحوثية قبالة الحدود السعودية، وبمحيط المواقع المحررة في جبهات صعدة الست.

وكان الجيش الوطني أعلن في وقت سابق عن مقتل وإصابة 400 من عناصر المليشيات الحوثية بين القتلى قيادات إيرانية ومن حزب الله اللبناني، إضافة إلى قيادات حوثية كبيرة، سقطت في المواجهات الاخيرة التي تشهدها جبهة مران، غرب محافظة صعدة.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى