محافظ صعدة يزور جبهة كتاف ويؤكد أن العلم الجمهوري سيُرفع قريباً في مران

محافظ صعدة يزور جبهة كتاف  ويؤكد أن العلم الجمهوري سيُرفع قريباً في مران

زار محافظ محافظة صعدة اللواء هادي طرشان الوايلي جبهة البقع بمديرية كتاف جنوب شرق محافظة صعدة، للاطلاع على التقدم الذي أحرزه  أبطال الجيش ضد مليشيا الحوثي الإنقلابية.

 وتفقد المحافظ عدداً من المناطق المحررة في مديرية كتاف، وقرى وادي العطفين وجبال المصادر والفرع ، ومستوى تطبيع الاوضاع فيها بعد تطهيرها من عناصر التمرد الحوثية.

وعبر المحافظ عن سعادته بما حققه أبطال الجيش من انتصارات وبطولات خلال المعارك الأخيرة، مجددين التأكيد على مواصلة اسناد الأبطال وحشد الجهود والطاقات لإنهاء الانقلاب في جميع ومناطق وقرى صعدة وجميع المحافظات.

وثمن المحافظ التضحيات التي يقدمها أبطال الجيش الوطني بمساندة الأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، منوها إلى أن ساعة النصر تلوح في الأفق.

وأكد "اللواء الوايلي "  على مضاعفة الجهود واليقظة التامة ورفع الجاهزية القتالية ومواصلة القتال حتى تطهير كل شبر في ارض الوطن لكي يعيش الشعب اليمني في رخاء وحرية وامان.

وأشاد في حديثه للجنود الى بالانتصارات العظيمة التي يحققونها في مختلف الجبهات اخرها تحرير مركز مديرية الظاهر، مؤكدا بأن العلم الجمهوري سيتم رفعه في مران  قريبا كما وعد الرئيس عبدربه منصور هادي.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى