المصري مجدي شلبي مدرباً لمنتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم

المصري مجدي شلبي مدرباً لمنتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم

التحق المدرب المصري مجدي شلبي ببعثة المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم في معسكره الخارجي المقام حاليا بالعاصمة المصرية القاهرة بعد تكليفه من قبل اتحاد كرة القدم مدربا للمنتخب خلفا للسوري محمد ختام .

يأتي ذلك في اطار الاستعداد لمشاركة الاحمر الصغير في نهائيات كأس آسيا المقبلة التي تستضيفها ماليزيا خلال الفترة من ٢٠ سبتمبر وحتى ٧ اكتوبر القادم ضمن مجموعة ضم منتخبات الاردن وعمان وكوريا الشمالية .

وكان المدرب الوطني وائل غازي قد اشرف على تدريب المنتخب منذ اقالة المدرب ختام من قبل اتحاد الكرة القدم المشاركة في بطولة غرب اسيا التي استضافتها العاصمة الاردنية عمان خلال الفترة من ١ وحتى ٩ اغسطس المنصرم .

وقطع المنتخب شوطا طيبا في معسكره بالقاهرة في الجانبين الفني والبدني وفقا للمنسق الاعلامي للمنتخب الذي اكد ان المنتخب بات بجاهزية بدنية متقدمة بنسبة ٧٠ في المائة بعد تكليف المدرب والخبير المصري باللياقة البدنية الكابتن محمد عصمت الذي يسعى الى رفع معدل اللياقة البدنية الى اكثر من ٩٠ في المائة قبل المشاركة في النهائيات.

ووفقا لبرنامج اعداد المنتخب الصغير بمعسكر القاهرة سيخوض لاعبوه عصر غد الاثنين مباراة تجريبية مع فريق سيراميكا كليوباترا احد فرق القسم الثاني بالدوري المصري للوقوف على جاهزة اللاعبين ومعرفة المستوى الفني والبدني الذي بلغه اللاعبون .

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى