نائب الرئيس يدعو الاشقاء والاصدقاء الى دعم الاقتصاد الوطني والحفاظ على العملة

نائب الرئيس يدعو الاشقاء والاصدقاء الى دعم الاقتصاد الوطني والحفاظ على العملة

دعا نائب رئيس الجمهورية، الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم الأحد، 02 أيلول، 2018، الأشقاء والأصدقاء الى دعم الاقتصاد الوطني والحفاظ على العملة للتخفيف من معاناة اليمنيين.

وتحدث نائب الرئيس خلال لقاءه القائم بأعمال السفير البريطاني عقيد مات ستوارس، عن الأوضاع الإنسانية التي يعيشها أبناء الشعب اليمني في ظل انقلاب ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران وما يتجرعونه من آلام ومعاناة يومية تضاعفت مع الانهيار الاقتصادي وتهاوي الريال اليمني.

وثمن نائب الرئيس، خلال اللقاء، دعم الأشقاء والأصدقاء والموقف البريطاني المساند للشرعية ولجهود تنفيذ القرارات الأممية، مؤكداً دعم القيادة السياسية بقيادة رئيس الجمهورية للمساعي الأممية المبذولة عبر مندوب الأمم المتحدة لدى اليمن مارتن غريفيث وجهوده في تحقيق السلام واستئناف العملي السياسية.

وجدد الفريق الركن علي محسن التأكيد على موقف الشرعية الثابت تجاه استئناف العملية السياسية والحرص على إحلال السلام الدائم المستند للمرجعيات الثلاث المتمثلة في المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني وقرار مجلس الأمن الدولي 2216.

من جانبه جدد القائم بأعمال السفير البريطاني دعم ومساندة بلاده للشرعية وحرصها على تحقيق السلام الدائم وحقن دماء اليمنيين والتوصل إلى حل ينهي معاناة المواطنين

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى