وزارة الاعلام ووكالة سبأ تنعيان الزميل " أحمد الحمزي"

وزارة الاعلام ووكالة سبأ تنعيان الزميل " أحمد الحمزي" الزميل الحمزي

نعت وزارة الاعلام ووكالة الأنباء سبأ، مدير مكتب الوكالة بمحافظة البيضاء، أحمد صالح الحمزي، الذي استشهد اليوم وهو يؤدي واجبه الوطني في تغطية انتصارات الجيش الوطني في جبهة قانية بمحافظة البيضاء ضد ميليشيا الحوثي الانقلابية.

وقال بيان النعي إن الزميل الحمزي خاض معارك الشرف والتحرير كتفا بكتف الى جوار أبطال الجيش الوطني في البيضاء كإعلامي يقوم بواجبه في تغطية وتوثيق الانتصارات وكأحد أبناء المحافظة الذين يناضلون من أجل الانعتاق من نير ميليشيا الحوثي الإرهابية التي عاثت في الارض الفساد، ولَم يبخل في سبيل موقفه الوطني بتقديم مهجته ثمنا غاليا".

واعرب البيان عن بالغ الأسى والحزن لرحيل الفقيد الذي كان مثالا للصحفي الشجاع والمهني والذي لم يتوانى للحظة في اللحاق بصفوف الشرعية وتغطية اخبار الجيش الوطني منذ اللحظات الأولى لتشكل الجيش لمواجهة الميليشيا.

 معتبرا رحيلة خسارة للوسط الإعلامي المناهض للانقلاب الكهنوتي في اليمن والذي عمد على استهداف الصحفيين والإعلاميين بكافة الوسائل الغير أخلاقية من اختطافات ومطاردات واستهدافات مباشرة في محاولة منه لحجب جرائم وانتهاكات الميليشيا ضد كافة أبناء اليمن ومؤسسات الدولة.

وقتل الزميل الحمزي صباح اليوم  بقذيفة حوثية، أثناء تغطيته للمعارك الدائرة في جبهة قانية بمحافظة البيضاء.


القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى