تواصل تصفيات بطولة كأس رئيس الجمهورية للكرة الطائرة

تواصل تصفيات بطولة كأس رئيس الجمهورية للكرة الطائرة

يشارك 78 نادياً من ثمان محافظات في منافسات التصفيات التمهيدية لبطولة كأس رئيس الجمهورية للكرة الطائرة، لفئة الكبار، التي ينظمها الاتحاد العام للكرة الطائرة بالتنسيق مع فروعه بالمحافظات برعاية وزير الشباب والرياضة نائف البكري.

وأوضح رئيس الاتحاد العام للكرة الطائرة محسن صالح أن التصفيات التمهيدية، ستستمر حتى الحادي عشر من شهر سبتمبر القادم في محافظات أبين، وشبوة، وساحل ووادي حضرموت.

وكانت محافظات عدن، والضالع، والمهرة، ولحج، قد أنهت تصفيات أنديتها بتتويج نادي الشعلة بطلاً لعدن، والصمود بطلاً للضالع، وخيبل بطلاً للمهرة، والانطلاق بطلاً للحج، لتتأهل الأندية الأربعة إلى التصفيات النهائية لأبطال المحافظات.

ومن المقرر أن تبدأ التصفيات النهائية في 22 سبتمبر المقبل، بتجمعين الأول في مدينة سيئون، ويضم بطل سيئون، وبطل ساحل حضرموت، وبطل شبوة، وخيبل المهرة، فيما تنطلق مباريات التجمع الثاني بعدن، في 27 من ذات الشهر، وتضم فرق الشعلة، والصمود، والانطلاق، وبطل أبين.

ووفقاً لنظام البطولة ستلعب فرق كل تجمع على حدة بنظام الكل مع الكل، وسيتأهل بطلا المجموعتين إلى المباراة النهائية التي ستقام في العاصمة المؤقتة عدن يوم 6 أكتوبر القادم

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى