أبناء إب يسيرون قافلة سادسة لدعم الجبهات ومجلس المقاومة يلتقي جرحى المحافظة

أبناء إب يسيرون قافلة سادسة لدعم الجبهات ومجلس المقاومة يلتقي جرحى المحافظة

نظمت قيادات من المقاومة الشعبية بمحافظة إب لقاءً موسعاً مع المئات من جرحى الجيش من أبناء المحافظة بقاعة ملوك سبأ في محافظة مأرب.

وفي اللقاء الذي حضره نحو 250 جريحاً يخضعون للعلاج والتشافي، ألقى عدد من قيادات المقاومة بإب، كلمات حيّوا فيها  تضحيات الجرحى وصمودهم في  مواجهة مليشيا الحوثي الانقلابية، في جميع جبهات القتال.

وعبّروا عن فخرهم واعتزازهم بالأدوار الوطنية التي سجلها أبناء محافظة إب في معارك الدفاع عن الوطن واستعادة الدولة من مليشيا الانقلابي، مؤكدين أن لقاءهم يأتي من الواجب للأبطال الجرحى.

واستمعت القيادات العسكرية لعدد من الجرحى الذين كان لهم الحضور اللافت من خلال الكلمات الحماسية التي تعبر عن قوة شكيمتهم واستبسالهم في الدفاع عن الوطن، حيث تمنوا الشفاء العاجل للعودة إلى الجهات.

وطالب الجرحى تكرار مثل هذه الفعاليات والالتفات لمشاكل الجرحى ومتابعة اللجنة الطبية لتقوم بدرها، كما تحدثوا عن مطالبتهم لمتابعة كشوفات المجندين وصرف رواتب من سقطت أسماءهم من في من سقطت أسماءهم من كشوفات الراتب والإكراميات.

وفي موضوع آخر.. سيّر أبناء محافظة إب ومؤسسة يمن غوث للعمل الإنساني قافلة غذائية لأبطال الجيش الوطني المرابطين في الجبهات.

وبحسب المؤسسة فإن هذه القافلة السادسة التي يقدمها أبناء المحافظة بالتعاون مع المؤسسة للمرابطين في جبهات القتال في معركة استعادة الدولة.

وتتكون القافلة الغذائية من عدد من السيارات، وعلى متنها مواد غذائية مختلفة بينها وأضاحي ومكسرات.

 

وشارك في القافلة عدد من الشخصيات الاجتماعية والقيادات العسكرية وجمع من المواطنين الذي عبروا عن سعادتهم بزيارتهم للوحدات العسكرية المرابطة في الجبهات.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى