حجة.. مقتل وجرح عشرات الحوثيين في إفشال هجوم على حيران

حجة.. مقتل وجرح عشرات الحوثيين في إفشال هجوم على حيران

لقي أكثر من ثلاثين مسلحاً حوثياً مصرعهم وجرح عشرات آخرين اليوم بمحافظة حجة اثر إفشال قوات الجيش الوطني ثاني هجوم لهم على مركز مديرية حيران في محاولة منهم لاستعادته بعد طردهم منها نهاية الاسبوع الماضي.

وقال مصدر عسكري في المنطقة العسكرية الخامسة للصحوة نت ، إن الميليشيات تحاول بشكل مستميت استعادة مديرية حيران خاصة مركزها الذي يقع على الخط الدولي ، الا ان ابطال الجيش الوطني افشلوا اليوم محاولة الحوثيين الثانية خلال يومين وسط خسائر كبيرة في صفوفهم.

وأكد المصدر أن أكثر من ثلاثين  مسلحا للميليشيات لقو مصرعهم ، وجرح عشرات آخرين فيما لاذ البقية بالفرار ، في عمليات انتحارية جماعية للمغرر بهم ، لافتا الى أن الميليشيات كثفت من نزولها الميداني الى مدينة عبس تحسبا لأي تقدم لقوات الشرعية اليها التي اصبحت هدفا لها بعد حيران.

وأشار المصدر إلى أن الحوثيين شكلوا غرف عمليات مسلحة في عبس بإشراف قيادات بارزة من محافظتي حجة والمحويت ، مع خبراء لبنانيين من حزب الله الارهابي ، وسط استنفار عالي للميليشيات التي تعمل على تحشيد مئات العناصر من المغرر بهم من المحافظتين.

هذا وتشهد مستشفيات حجة حالة استنفار قصوى نتيجة تزايد اعداد القتلى والجرحى من ضحايا الميليشيات التي لم تتمكن من استيعابهم.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى