إصلاح الحديدة يهنئ أبناء المحافظة بالعيد ويدعو لإطلاق المختطفين وإغاثة النازحين

إصلاح الحديدة يهنئ أبناء المحافظة بالعيد ويدعو لإطلاق المختطفين وإغاثة النازحين

هنأ التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة الحديدة كافة ابناء الشعب اليمني قاطبة والقيادة السياسية وأبناء الحديدة الصامدة الصابرة ،  بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك.

وحيا إصلاح الحديدة في بيان له حصلت – الصحوة نت على نسخة منه - ابناء الجيش الوطني، والمقاومة التهامية وكافة المقاتلين في ميادين تحرير الحديدة بمختلف جبهاتها والدين يحرزون الانتصارات المتتالية مثمنا التضحيات التي يبذلونها في سبيل الامن والاستقرار واستعادة الدولة.

 ونثمن إصلاح الحديدة دور السلطة المحلية في قيادة محافظة الحديدة،  وعلى رأسهم،  د حسن طاهر ووكيلها الاول، وليد القديمي وكافة العامليين في السلطة المحلية لقيامهم بجهود كبيرة في سبيل صرف رواتب المعلمين وموظفي المكاتب التنفيذية بالمحافظة والمديريات المحررة وتلك التي لاتزال قيد التحرير.

موكدا بأن هذه الخطوة المسؤولة،، خففت من متاعب ومعاناة الموظفين واهاليهم واطفالهم وصنعت لهم فرحة، خاصة مع اقتراب العيد وبعد سنوات سوداء من الانقلاب الذي لاتزال مليشياته تجثم على بعض مديريات محافظة الحديدة .

واهاب إصلاح الحديدة ، بكافة رجال الخير ورؤوس الاموال التجارية والمنظمات الانسانية والاغاثية سرعة اغاثة النازحين الفارين من جحيم الحرب التي اشعلتها مليشيات الحوثي،  وخاصة النازحين داخل مديريات المحافظة وكذلك النازحين في المحافظات الجنوبية.

واكد بأن النصر صبر ساعة وان بيارق النصر لاحت بإذن الله وان مليشيات الحوثي تتلقى كل يوم ضربات موجعة من قبل ابطال الجيش والمقاومة التهامية المسنودة بقوات الاشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة،  كان آخرها الانتصارات التي احرزها الجيش في مديريات التحيتا والدريهمي والتقدم صوب مدينة الحديدة، وتلك الانتصارات التي يحرزها ابطال الجيش في شمال مدينة الحديدة في جبهات حرض وحيران بمحافظة حجة

وطالب إصلاح الحديدة من اعضاءه ببذل المزيد من الصبر والصمود والتضحية الذين جسدوا هذه القيم بأنصع تجلياتها ودعاهم لإحياء قيم التكافل والتعاون والبر والاحسان والاخاء ، اينما كانوا داخل الحديدة او في مواطن النزوح.

واكد اصلاح الحديدة على اهمية توحيد الصفوف والجهود والطاقات بين مختلف ابناء الحديدة ، ليكونوا صفا واحدا في مواجهة هذه المليشيات الحوثية الارهابية الايرانية العابثة بحياة وموارد ابناء الحديدة والمنتهكة لكرامتهم وحقوقهم الخاصة والعامة

كما دعا لإصلاح الحديدة  الى سرعة الافراج عن المختطفين في سجون مليشيات الحوثي الانقلابية، تلبية لنداء ومناشدات امهاتهم واطفالهم الذين ينتظرون عودتهم في كل يوم، وخاصة في مواسم الاعياد والمناسبات ، بعد ان ضاقت الحياة بهم وغيبت المليشيات  من كان يعولهم وزجت بهم في غياهيب السجون .

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى