اللواء 22 في تعز يسلم عدداً من مقراته لقوات الأمن والشرطة بإشراف اللجنة الرئاسية

اللواء 22 في تعز يسلم عدداً من مقراته لقوات الأمن والشرطة بإشراف اللجنة الرئاسية

تسلمت اللجنة الرئاسية، اليوم السبت، عدداً من المواقع والمقرات من اللواء 22 ميكا، في مدينة تعز، بناءً على توجيهات الرئيس عبدربه منصور هادي.

وسلمت اللجنة الرئاسية قوات الشرطة العسكرية والامن العام، قيادة اللواء 22 ميكا، "نادي تعز السياحي" ، وكذا منتزه زايد، وموقع الإخوة، وذلك بحضور وإشراف رئيس اللجنة، مستشار قائد المحور، العميد عبده فرحان ونائب اللجنة العميد عدنان رزيق.

وكان الرئيس هادي، قد وجه في وقت سابق بتشكيل لجنة رئاسية لمتابعة الوضع الأمني في تعز، ولتسليم جميع مقرات المؤسسات الحكومية لقوات الشرطة والأمن.

واستلمت قوات الأمن ، منتزه الإخوة ونادي تعز السياحي من قبل اللواء 22 ميكا،

كما استلم اللواء الخامس حرس رئاسي ، نقطة الهنجر بالضباب، وذلك بحضور واشراف اللجنة الرئاسية.

وأشارت اللجنة الرئاسية في تصريح إلى استكمال المرحلة الأولى من مهامها في استلام المواقع و المقرات الحكومية، مؤكدة الانتقال للمرحلة الثانية التي تتضمن استمرار الحملة الأمنية، وملاحقة العناصر المطلوبة الخارجة عن القانون وتأمين المدينة ، وترسيخ الجهود والطاقات بهدف استكمال عملية تحرير المحافظة من المليشيات الإنقلابية.

ويأتي ذلك في إطار الجهود المبذولة من قبل اللجنة الرئاسية في مهمة استلام المواقع والمقرات الحكومية والحيوية، بهدف تطبيع الحياة، وتفعيل مؤسسات الدولة، والعمل على تكثيف الجهود في استمرار الحملة الأمنية للقبض على العناصر المطلوبة الخارجة عن القانون، وتطهير المدينة من الجماعات الخارجة عن القانون، وبسط الأمن في كل المربعات.‏


-شبكة تعز الإخبارية

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى