نائب الرئيس يبارك الانتصارات في حجة ويشيد بتضحيات أبطال العسكرية الخامسة

نائب الرئيس يبارك الانتصارات في حجة ويشيد بتضحيات أبطال العسكرية الخامسة

بارك نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن / علي محسن صالح / الانتصارات الكبيرة في محافظة حجة.


حيث أجرى   اتصالاً هاتفياً بقائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء الركن يحيى صلاح للاطلاع على المستجدات وسير العمليات العسكرية في حرض وحيران بمحافظة حجة.

وأشاد نائب الرئيس بانتصارات أبطال الجيش وقوات التحالف في حيران واستكمالهم تحرير المديرية،مثمناً البطولات التي سطروها والدماء الزكية التي بذلوها في سبيل تحرير المحافظة والاتجاه نحو محافظة الحديدة.

كما ثمن الدعم الأخوي الصادق لدول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية وما يقدمونه من إسنادٍ عسكري ولوجستي أسهم في تحقيق الانتصارات.

وأكد الفريق محسن أن التضحيات التي يقدمها أبطال الجيش تهدف إلى تحرير اليمن من ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران وإحباط مشاريعها التخريبية في اليمن والمنطقة وإرساء السلام ورفع المعاناة والظلم عن أبناء الشعب اليمني، داعياً أبناء محافظة حجة وأبناء الشعب اليمني للالتحام بصفوف الجيش وتسجيل مواقف مشرفة مساندة للجمهورية وأهدافها ومبادئها.


من جانبه رفع قائد المنطقة الخامسة تهانيه للقيادة السياسية بهذه الانتصارات التي تحققت في المنطقة .. معبراً عن تقديره لاهتمام ومتابعة نائب رئيس الجمهورية لسير المعارك ومستجدات الأوضاع الميدانية.

وكانت قد اعلنت قوات الجيش الوطني اليوم الخميس، تمكنها من تحرير مركز مديرية حيران التابعة بعد معارك عنيفة مع مليشيا الحوثي الانقلابية.

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى