تعز.. الحملة الامنية تواصل إجراءاتها وتطهر حي" الجمهوري" وتضبط عدة مطلوبين

تعز.. الحملة الامنية تواصل إجراءاتها وتطهر حي" الجمهوري" وتضبط عدة مطلوبين

قال المتحدث العسكري باسم قيادة محور تعز، إن الحملة الامنية والعسكرية المشتركة تواصل اجراءاتها بصرامة في تعقب وضبط المطلوبين أمنيا والعناصر الخارجة عن النظام والقانون والانتشار الأمني وبسط سيطرة الدولة وحضورها في الأماكن المستهدفة.

واوضح العقيد عبدالباسط البحر، في منشور له على صفحته بالفيس بوك" إن حملة امنية تم تسيرها اليوم من قبل اللجنة الامنية، تمكنت من استكمال استعادة وتطهير حي الجمهوري بالكامل وذلك بعد تطهيرها حي الجحملية بالكامل من العناصر الخارجة عن القانون التي كانت تسيطر على تلك الاحياء.

وقال "إن الحملة  داهمت عدد من الاوكار المشتبه وجود العناصر الخارجة عن القانون فيها ومداهمات للأماكن المستهدفة وضبط المطلوبين أمنيا مثل بيت الشامي وبيت الفرفور وحي القرود وسائلة القمط".

وبحسب العقيد البحر، فقد تم إلقاء القبض على عدد من المتواجدين في تلك الأماكن ويجري التحقيق معهم لإطلاق من تثبت براءته وإحالة المطلوبين أمنيا إلى جهات الاختصاص في الشرطة والقضاء.

وكشف عن ترتيبات لاستلام الأماكن المتفق على تسليمها بالمحاضر السابقة إلى الجهات المختصة في الدولة بإشراف اللجنة الرئاسية.

وأكد إن  الامور تسير بالشكل المطلوب حتى الان ، وتقابل هذه الخطوات بارتياح شعبي واسع ودعم وإسناد للجهود المبذولة في سبيل استعادة الأمن والاستقرار.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى