إصلاح تعز يدين محاولة اغتيال محافظ المحافظة ويدعو الحكومة لملاحقة الجناة

إصلاح تعز يدين محاولة اغتيال محافظ المحافظة ويدعو الحكومة لملاحقة الجناة

ادان التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز، بأشد عبارات الإدانة والتنديد محاولة اغتيال الأخ محافظ محافظة تعز الدكتور أمين أحمد محمود و مرافقيه في مدينة عدن.

وقال إصلاح تعز في بيان له – حصلت الصحوة نت على نسخة منه – إن الإصلاح و هو يدين هذه المحاولة الإجرامية البشعة؛ فإنه يدرك كما يدرك كل ذي بصر و بصيرة أن هذه المحاولة الإجرامية لم تكن لتستهدف الأخ المحافظ فحسب ولكنها تستهدف أمن تعز وتستهدف أمن و استقرار العاصمة المؤقتة عدن.

وطالب إصلاح تعز وزارة الداخلية وأجهزتها الأمنية في العاصمة المؤقتة عدن إلى ملاحقة الجناة الذين استهدفوا الأخ المحافظ و كل أولئك المجرمين الذين يمتهنون جرائم الاغتيالات النكراء .

داعيا الجميع الى أن يضعوا أيديهم بيد الشرعية ممثلة بالأخ الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة و بيد الحكومة و الاصطفاف مع السلطة المحلية و الجيش الوطني و الأجهزة الأمنية لاستكمال التحرير.

نص البيان

بأشد عبارات الإدانة والتنديد يدين التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز الجريمة الآثمة التي استهدفت اغتيال الأخ محافظ محافظة تعز الدكتور أمين أحمد محمود و مرافقيه في مدينة عدن.

والإصلاح و هو يدين هذه المحاولة الإجرامية البشعة؛ فإنه يدرك كما يدرك كل ذي بصر و بصيرة أن هذه المحاولة الإجرامية لم تكن لتستهدف الأخ المحافظ فحسب ولكنها تستهدف أمن تعز وتستهدف أمن و استقرار العاصمة المؤقتة عدن التي يعول اليمنيون على أن تقوم بدورها الوطني الشامل كعاصمة للدولة تدير منها شأنها، و تكون المنطلق لتحرير ما تبقى من مناطق البلاد من يد المشروع الظلامي للكهنوت.

 

    إن هذه المحاولة الإجرامية الآثمة تأتي في وقت تتصدى فيه تعز للمشروع  الكهنوتي السلالي وتستعد حكومة و مجتمعا لاستكمال التحرير و إنزال الهزيمة بذلك المشروع الظلامي الذي يستهدف حاضر اليمن و مستقبله، بل يستهدف الوطن العربي وأمنه باعتبار المشروع الكهنوتي للحوثي ذراعا للمشروع الإيراني في المنطقة.

 

    و التجمع اليمني للإصلاح بالمحافظة و هو يدين تلك المحاولة الهمجية التي استهدفت اغتيال الأخ المحافظ فإنه يدعو كل القوى السياسية و الاجتماعية والمكونات الشبابية الى مزيد من التلاحم و الاصطفاف كما هو العهد بهم منذ تكفلت تعز بالتصدي لمليشيا الحوثي الكهنوتية و مقاومتها قبل أكثر من ثلاث سنوات.

 

    ان التجمع اليمني للإصلاح  وفي هذه الظروف التي تمر بها اليمن يدعو الجميع الى أن يضعوا أيديهم بيد الشرعية ممثلة بالأخ الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة و بيد الحكومة و الاصطفاف مع السلطة المحلية و الجيش الوطني و الأجهزة الأمنية لاستكمال التحرير.

    و التجمع اليمني للإصلاح و هو يندد بكل جرائم الاغتيالات، التي طالت مسؤولين و أئمة مساجد وخطباء و سياسيين و جنود وغيره، فإنه يؤكد مواقفه الواضحة و المستمرة إلى جانب الشرعية قولا و فعلا، وسيمضي في ذلك قدما مترفعا عن صغائر أولئك المهووسين باستثمار الوقائع والأحداث والاقتيات منها دون اعتبار لطبيعة هذه الأحداث أو التفريق بينها .

 

    ويدعو التجمع اليمني للإصلاح وزارة الداخلية وأجهزتها الأمنية في العاصمة المؤقتة عدن إلى ملاحقة الجناة الذين استهدفوا الأخ المحافظ و كل أولئك المجرمين الذين يمتهنون جرائم الاغتيالات النكراء .

 

   نتمنى للأخ المحافظ ومرافقيه و كل جرحى الاغتيالات السلامة والشفاء العاجل

ونسأل الله الرحمة للشهداء

والشفاء للجرحى

والفرج للأسرى

والنصر لتعز واليمن

    

    صادر عن التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز .

                          14 أغسطس 2018م.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى