نائب الرئيس يجدد دعوته لقيادات وقواعد المؤتمر للاصطفاف خلف القيادة الشرعية

نائب الرئيس يجدد دعوته لقيادات وقواعد المؤتمر للاصطفاف خلف القيادة الشرعية

جدد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن / علي محسن صالح / دعوته لقيادات وقواعد وأنصار المؤتمر الشعبي العام للاصطفاف خلف قيادة الشرعية بقيادة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية للتخلص من مشروع ميليشيا الحوثي الإيرانية والحفاظ على الجمهورية وأهداف الثورة اليمنية وبناء اليمن الاتحادي الجديد القائم على ستة أقاليم".

وثمن نائب رئيس الجمهورية جهود رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي ومساعيه في لملمة المؤتمر الشعبي العام وتوحيد صفوفه ومنها لقائه بعدد من القيادات على هامش زيارته للقاهرة ودعوته لهم إلى نبذ الخلافات والتكاتف ورص الصفوف لمواجهة ميليشيا الحوثي الانقلابية واستعادة النظام الجمهوري ومؤسسات الدولة وبناء اليمن الاتحادي الجديد.

وقال نائب الرئيس: "إن المرحلة العصيبة التي تعيشها بلادنا تقتضي منّا جميعاً تعزيز نشاط حزب المؤتمر الشعبي العام واستعادة دوره ومكانته كتنظيم رائدٍ للعمل السياسي والوطني والجماهيري واستئناف مهامه وفق أدبيات الحزب كأحد أبرز المكونات السياسية الداعية لوجود الدولة واستعادة الشرعية ونبذ ما خلفته الميليشيات من فوضى وتخريب يهدد العمل السياسي برمته".

جاء ذلك خلال لقائه قيادات محافظة حجة وعدد من ممثلي المكونات السياسية والمدنية والوجهاء والأعيان في المحافظة بحضور محافظ المحافظة اللواء عبدالكريم السنيني.

وأشاد نائب الرئيس بالمشاركة الفاعلة لأبناء المحافظة في مختلف الجبهات وما يحققه أبطال الجيش بدعم الأشقاء في التحالف من انتصارات كبيرة في سبيل تحرير المحافظة من ميليشيا الانقلاب الحوثية الإيرانية.

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى