التحالف يسلم أطفالاً لشرطة مأرب تم أسرهم بجبهة الحدود ويؤكد دعمه لأمن المحافظة

التحالف يسلم أطفالاً لشرطة مأرب تم أسرهم بجبهة الحدود ويؤكد دعمه لأمن المحافظة صورة إرشيفية

سلمت قوات التحالف العربي، مساء أمس السبت، إدارة شرطة محافظة 7 من الأطفال الأسرى الذين جندتهم مليشيا الحوثي وزجت بهم في الجبهات للقتال في الحدود.

وخلال الاستقبال والتسليم ثمن مدير عام شرطة مأرب العميد عبدالملك المداني، دور الأشقاء في التحالف العربي واهتمامهم بالأطفال الأسرى المغرر بهم من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية، معرباً عن شكره لحسن التعامل من قبل التحالف العربي مع الأطفال الأسرى.

وشدد العميد المداني على أن "ما تقوم به ميليشيات الحوثي من خلال الزج بالأطفال إلى ميادين القتال، مخالف لكل الشرائع السماوية، والأعراف والقوانين الوضعية كافة".

من جانبه أكد التحالف العربي دعمه الكامل للأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب، مشيدا بالموقف البطولي للأمن في التصدي الحازم للعناصر الخارجة عن النظام والقانون التي هاجمت رجال الأمن في النقاط اثناء أداءهم واجبهم الوطني.

وأثنى التحالف العربي على يقظة وجاهزية قوات الأمن وجاهزيتهم العالية، مؤكدا وقوفه إلى جانب الأجهزة الأمنية في مأرب ودعمة الكامل للأمن في التصدي لأي عناصر خارجة عن القانون تهدف إلى زعزعة الأمن في المحافظة والمناطق المحررة.

وأكد  التحالف العربي  أن أمن واستقرار مأرب والمحافظات المحررة تأتي في قائمة أولوياته ولا يمكن التفريط أو السماح بالمساس به من قبل العصابات المسلحة التخريبية، مضيفا ان مثل هذه العصابات التي تسعى إلى زعزعة أمن واستقرار المحافظات المحررة انما هي تخدم مليشيا الحوثي الانقلابية وتضع نفسها في موضع معادي للشرعية اليمنية والتحالف العربي.

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى