مركز الملك سلمان يدعم مستشفيات تعز بالمشتقات النفطية

مركز الملك سلمان يدعم مستشفيات تعز بالمشتقات النفطية

اكدت نائبة مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بتعز الدكتورة إيلان عبدالخالق ،وصول مادة الديزل من قبل مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية والمخصصة لمستشفيات المظفر و الجمهوري و السويدي في المدينة.

 

واوضحت الدكتور ايلان أنه تم الترتيب لتقديم مادة الديزل لكل مستشفيات المدينة شهرياً وبشكل مستمر حسب الكميات المخصصة لكل مستشفى..مشيرة الى أن الكميات الخاصة بمستشفى الثورة في طريقها للوصول إلى تعز خلال الايام القليلة القادمة.

 

واعربت نائبة مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بتعز عن شكرها وتقديرها للجهود الكبيرة التي يقدمها مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية من خلال دعمه للشعب اليمني في مختلف المجالات لاسيما القطاع الصحي الذي تضرر كثيراً من الحرب التي شنتها المليشيا الانقلابية على المدينة وما خلفته من دمار كبير في عدد من المستشفيات.

 

ولفتت الى ان هذه المساعدات الاغاثية المقدمة لمستشفيات تعز ستساهم بشكل كبير في اعادة تشغيل المستشفيات المستهدفة وتمكينها من تقديم الخدمات الطبية للمواطنين.

 

وذكرت وكالة الانباء السعودية (واس) ان مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية قدم دعما لمستشفيات تعز بالمشتقات النفطية بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى