مصرع قيادي حوثي في جبهة الساحل وآخر يقتل شقيقه في إب

مصرع قيادي حوثي في جبهة الساحل  وآخر يقتل شقيقه في إب صورة إرشيفية

لقي قيادي حوثي من أبناء محافظة إب مصرعه في جبهة الساحل غرب اليمن في ظل معارك عنيفة بين القوات الحكومية ومليشيا الحوثي الإنقلابية.

وقالت مصادر محلية لـ"الصحوة نت" إن القيادي الحوثي العقيد مالك علي أحمد أبو هاجرة قائد محور الساحل وأحد أبرز قيادات مليشيات الحوثي بالحديدة  مع 7 من مرافقيه في جبهة الدريهمي.

ويعد القيادي أبو هاجرة من أبناء مديرية القفر شمال إب وكان من القيادات التابعة لحزب صالح والتي غيرت موقفها مع الحوثيين بعد تحالفهم في 2014م.

وتتلقى مليشيا الحوثي خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد بجبهة الساحل الغربي وسط انحسار وتراجع في السيطرة على الأرض وتقدم للقوات الحكومية.

في صعيد متصل..  أقدم قيادي حوثي على قتل شقيقته بمحافظة إب  في ملابسات غامضة وفي ظل فوضى أمنية تشهدها المحافظة الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي.

وقالت مصادر محلية لـ"الصحوة نت" إن القيادي الحوثي المدعو "زياد عبدالله الدرواني" أقدم على قتل شقيقته بقريه "الجبانه" بمنطقة السحول بمديرية المخادر شمال محافظة إب.

وبحسب المصادر فإن والد الفتاة أودع السجن في ظل ظروف غامضة تكتنف ملابسات الجريمة.

وتأتي هذه الحادثة بعد عشرة أيام من مقتل المواطن عبدالله ناصر جربان بعزلة بني سيف السافل برصاص شقيقة العائد من جبهات مليشيا الحوثي بظروف غامضة.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى